رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صراع الوصافة والهبوط.. يشعلان مواجهة الزمالك والجونة

صراع الوصافة والهبوط.. يشعلان مواجهة الزمالك والجونة

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين الجونة والزمالك

صراع الوصافة والهبوط.. يشعلان مواجهة الزمالك والجونة

محمد عبد الغني 27 سبتمبر 2020 10:25

يخوض فريق الزمالك مواجهة جديدة، مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف الجونة، في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري المصري

وتحمل المباراة تحمل أهمية كبيرة للفريقين، وسيكون الحصول على نقاط المباراة الثلاث شعار المواجهة الليلة على ستاد القاهرة الدولي. 

 

موقف الفريقين
 

يدخل الفارس الأبيض المباراة في جعبته 58 نقطة -قبل خصم ثلاث نقاط بقرار اتحاد الكرة المصري- ليحتل المركز الثاني في الترتيب خلف الأهلي بطل المسابقة برصيد 79 نقطة.

 


وخاض الزمالك 29 مباراة في الدوري، حقق الفوز في 17 لقاء بينما تلقى الخسارة في 5 مواجهات، فيما تعادل الفريق في 7 لقاءات. 

 

على الجانب الآخر، يتواجد الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة جمعهم من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 لقاءات ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق ثلاثة نقاط فقط.

 

صراع الوصافة

 

ويعتبر لاعبو الزمالك المباريات المتبقية لهم في الدوري بمثابة مباريات الكؤوس لا تقبل القسمة على اثنين، حيث تسعى كتيبة ميت عقبة إلى الفوز للابتعاد خطوة بالمركز الثاني.

 

ويأمل لاعبو الأبيض عدم السقوط مجددا وايقاف نزيف النقاط، من أجل الحفاظ على مركز الوصيف المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعد هذا اللقاء هو الأخير بقيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت بعد تعيين المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.


وسيشاهد باتشيكو اللقاء من مدرجات ملعب القاهرة اليوم علي أن يبدأ مهمته من الجولة القادمة.

صراع الهبوط

وما يزيد من سخونة لقاء الليلة، هو أن فريق الجونة يدخل هو الآخر المباراة من أجل تحقيق الفوز على حساب الزمالك، من أجل حصد النقاط الثلاث في ظل صراعه للهرب من دوامة الهبوط..

ويرغب رضا شحاته المدير الفني لنادي الجونة يرغب في تحقيق مفاجأة جديدة واستغلال تعثر الزمالك في المباريات السابقة منذ رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون .

ودخل فريق الجونة في معسكر مغلق مبكرا من أجل العمل علي الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي الفريق عقب الفوز في الجولة الماضية على أسوان بهدف نظيف وتجدد أمل البقاء في الدورى الممتاز.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان