رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل مواجهة بايرن ميونخ.. دورتموند يتلقى ضربة قاسية

قبل مواجهة بايرن ميونخ.. دورتموند يتلقى ضربة قاسية

ستاد مصر العربية

دورتموند يسقط في الدوري

قبل مواجهة بايرن ميونخ.. دورتموند يتلقى ضربة قاسية

محمد عبد الغني 27 سبتمبر 2020 09:19

تمكن فريق أوجسبورج من تحقيق أولى مفاجآت الموسم الجديد من الدوري الألماني، عندما أسقط ضيفه بوروسيا دورتموند، وصيف البطل، بالفوز عليه 2-0 ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.
 

ويقلل السقوط الأول من معنويات المرشح الوحيد لمحاولة إزاحة بايرن ميونخ عن العرش الذي تربع عليه في المواسم الثمانية الماضية. 

وحقق لاعبو دورتموند بداية جيدة في الجولة الأولى حيث استهلوا الموسم بفوز عريض على ضيفهم القوي بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة. 
 

 

لكن أوجسبورج الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الـ15 بعد أن كان قريبا من الهبوط، أكد لفريق المدرب السويسري لوسيان فافر أن الأمور لن تكون سهلة وعليه القتال بشراسة للدفاع عن الوصافة وليس اللقب.

 

ومساء أمس، بدا الفريقان في طريقهما لإنهاء الشوط الأول من دون أهداف، لكن أوجسبورج خطف التقدم في الدقيقة 40 بكرة رأسية للمدافع الشاب فيليكس أودووخاي إثر ركلة حرة نفذها الوافد الجديد الإيطالي الأصل دانيال كاليغيوري الذي سجل بنفسه هدف التعزيز في مستهل الشوط الثاني (54).
 

رفع أوجسبورج رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المسابقة بالعلامة الكاملة، فيما تجمّد رصيد دورتموند عند 3 نقاط في المركز العاشر، وتلقى هزيمته الأولى مبكرا للغاية.
 

ويعد الفوز هو الثالث على الإطلاق في تاريخ مواجهات أوجسبورج مع نظيره دورتموند، وهو الأكبر تاريخيا.
 

وتلقى دورتموند ضربة معنوية قاسية قبل المواجهة الصعبة التي تنتظره الأربعاء في الكأس السوبر الألمانية ضد غريمه بايرن ميونخ، الفائز هذا العام برباعية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية، كما أنه بدأ مشواره في الـ"بوندسيلغا" بفوز ساحق على شالكه 8-0.
 

ويلعب بايرن مباراته الثانية في الدوري اليوم الأحد في ضيافة هوفنهايم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان