رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الماديات تهدد انتقال عوار إلى أرسنال

الماديات تهدد انتقال عوار إلى أرسنال

ستاد مصر العربية

حسام عوار لاعب ليون الفرنسي

الماديات تهدد انتقال عوار إلى أرسنال

ضياء خضر 26 سبتمبر 2020 11:35

كشف جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي أن العرض المالي المقدم من نادي أرسنال لضم لاعب خط وسط فريقه حسام عوار ما يزال بعيدًا عن تطلعات النادي الفرنسي.

 

وارتبط اسم عوار بالانتقال لصفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كشفت تقارير صحفية عن ترحيب اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق اللندني والعمل تحت قيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا.

 

وبحسب تقارير إعلامية عرض مسئولو أرسنال دفع ما يقارب 40 مليون يورو لضم عوار من ليون، لكن إدارة الأخير تتمسك بالحصول على نحو 60 مليون يورو للسماح برحيل اللاعب إلى قلعة المدفعجية.

 

ووفقًا للأنباء المتداولة أنهت إدارة أرسنال اتفاقها مع حسام عوار على البنود الشخصية في عقده المقترح مع النادي، لكن تبقى العقبة القائمة في الحصول على موافقة إدارة ليون لبيع اللاعب الذي يرتبط مع النادي الفرنسي بعقد يمتد حتى صيف عام 2023.

 

يذكر أن حسام عوار – البالغ 22 عامًا – يعد من ناشئي نادي ليون، وتم تصعيده للفريق الأول بداية من صيف عام 2016.

 

وخلال الموسم الماضي شارك اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية في 41 مباراة رسمية مع فريق ليون بمختلف البطولات، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى.

 

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب حسام عوار 49.5 مليون يورو، وذلك بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين.

 

وخلال الفترة الماضية زعمت تقارير صحفية عن اهتمام ناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي بضم حسام عوار، إلا أن أي من الناديين لم يتخذ خطوات فعلية على أرض الواقع في سبيل الحصول على خدمات اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان