رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

سواريز يوقع على عقود انتقاله إلى أتليتكو مدريد

سواريز يوقع على عقود انتقاله إلى أتليتكو مدريد

ستاد مصر العربية

سواريز خلال توقيع عقده مع أتليتكو مدريد

سواريز يوقع على عقود انتقاله إلى أتليتكو مدريد

ضياء خضر 25 سبتمبر 2020 19:10

أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني عن تعاقده مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، والذي استغنى عنه نادي برشلونة بتوصية من مدربه الجديد رونالد كومان.

 

وأعلن نادي أتليتكو مدريد أن سواريز اجتاز الفحوص الطبية التي خضع لها اليوم، ليوقع بعدها اللاعب الدولي الأوروجوياني على عقود انتقاله للفريق المدريدي.

 

وبحسب ما أعلنه نادي أتليتكو يمتد تعاقد النادي مع سواريز لعامين حيث ينتهي في صيف عام 2022، ومن المقرر أن يحمل اللاعب الجديد الرقم 9.

 

وجاء انتقال سواريز إلى أتليتكو مدريد بموجب صفقة انتقال حر بعد استغناء نادي برشلونة عن اللاعب، وبذلك لم يكن أتليتكو مدريد ملزمًا بسداد أي مبالغ مالية لنادي برشلونة في إطار صفقة ضم المهاجم الأوروجوياني.

 

واضطر سواريز – البالغ 33 عامًا - للتنازل عن مستحقاته عن الموسم الذي كان متبقيًا في عقده مع برشلونة، لينهي الطرفان العلاقة بينهما بالتراضي ليرحل اللاعب إلى فريق أتليتكو مدريد.

 

وبحسب وسائل إعلام إسبانية من المقرر أن يتقاضى سواريز مبلغ 6 ملايين يورو من نادي أتليتكو مدريد في صورة مكافآت على مدار مدة عقده مع النادي البالغة سنتين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن سواريز قضى في صفوف نادي برشلونة 6 سنوات، حيث انتقل للفريق الكتالوني في صيف عام 2014 قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها وقتها نحو 52 مليون يورو.

 

وخاض سواريز 283 مباراة رسمية بقميص برشلونة في مختلف البطولات سجل خلالهم 195 هدف وصنع 113 هدف آخرين، وتوج اللاعب الأوروجوياني مع الفريق الكتالوني بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان