رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأهلي.. فرصة بدرجة رهان لمحمد إبراهيم

فيديو| الأهلي.. فرصة بدرجة رهان لمحمد إبراهيم

ستاد مصر العربية

محمد إبراهيم لاعب المقاصة

فيديو| الأهلي.. فرصة بدرجة رهان لمحمد إبراهيم

ضياء خضر 24 سبتمبر 2020 21:54

ما يزال مستقبل محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك السابق والمقاصة الحالي محل كثير من التكهنات، في ظل توالي الأنباء التي ربطت بين اللاعب وبين ناديي الأهلي وبيراميدز.

 

وقدم محمد إبراهيم مستويات مميزة مع فريق المقاصة منذ استئناف منافسات بطولة الدوري الممتاز مطلع الشهر الماض، وأصبح اللاعب السابق للزمالك الورقة الرابحة بامتياز في صفوف الفريق الفيومي خلال الفترة الأخيرة.

 

أنباء التوقيع

 

وشهدت الأيام الأخيرة توارد أنباء عن توصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع اللاعب محمد إبراهيم، ينضم بموجبه الأخير لصفوف الشياطين الحمر بداية من الموسم الجديد.

 

وبحسب هذه الأنباء حصل مسئولو الأهلي على توقيع اللاعب السابق للزمالك، بعد توافق الطرفين على الشروط الشخصية الخاصة باللاعب في التعاقد، على أن يتبقى أمام الإدارة الحمراء التوصل لاتفاق مع نادي المقاصة للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب الذي يمتد تعاقده مع النادي الفيومي للصيف المقبل.

 

أنباء حسم صفقة انتقال محمد إبراهيم للأهلي قابلها نفي رسمي من إدارة المقاصة، والتي أكدت على لسان اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة النادي عدم وصول أي عروض رسمية للاعب حتى الآن.

 

 

رحيل مؤكد

 

وبشكل عام ورغم النفي المتكرر لإدارة المقاصة لأنباء توقيع محمد إبراهيم للنادي الأهلي أو لنادي بيراميدز، إلا أن الحقيقة الوحيدة المؤكدة تتمثل في حتمية رحيل اللاعب عن المقاصة بنهاية الموسم الجاري.

 

وستكون فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة الفرصة الأخيرة لنادي المقاصة لتحقيق عائد مالي جيد من وراء رحيل اللاعب محمد إبراهيم، والذي يحق له التوقيع لأي ناد آخر دون الرجوع لإدارة المقاصة بداية من شهر يناير المقبل بالتزامن بدء الـ 6 أشهر الأخيرة في عقده مع النادي الفيومي.

 

رد اعتبار

 

ولا شك أن انتقال محمد إبراهيم المحتمل لصفوف النادي الأهلي سيكون أفضل رد اعتبار للاعب، الذي رحل عن الزمالك بنهاية الموسم الماضي بطريقة لم يكن راضيًا عنه.

 

وأرسلت إدارة نادي الزمالك الاستغناء الخاص بمحمد إبراهيم إلى نادي المقاصة دون علم اللاعب، والذي فوجئ بإدخاله ضمن صفقة تبادلية حصل الزمالك بموجبها على خدمات لاعب الفريق الفيومي إسلام جابر.

 

ويرى محمد إبراهيم أنه دفع ثمن خلافات سابقة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي كان صاحب قرار الاستغناء عن اللاعب بنهاية الموسم الماضي.

 

 

علاقة مهددة

 

والمعروف أن محمد إبراهيم هو أحد اللاعبين أصحاب الشعبية في أوساط قطاع كبير من جماهير الزمالك، خصوصًا فئة الشباب منهم.

 

لكن شعبية اللاعب لدى جماهير القلعة البيضاء قد تتهاوى في لمح البصر، حال أقدم على الانتقال لصفوف الأهلي بداية من الموسم المقبل.

 

والمؤكد أن محمد إبراهيم يدرك جيدًا أن ارتداءه القميص الأحمر سيضعه في قائمة لاعبين مغضوب عليهم من الجماهير البيضاء بشكل أبدي بعد رحيلهم من الزمالك إلى الغريم الأزلي مثل طارق السعيد ومعتز إينو.

 

 

مركز مكتظ

 

كذلك سيكون محمد إبراهيم أمام مخاطرة أخرى حال انتقاله لصفوف الأهلي، تتمثل في احتمالية بقاءه أسيرًا لدكة البدلاء في ظل وجود عدد من الأسماء أصحاب الثقل في نفس مركزه مع الفريق الأحمر.

 

ويتواجد في مركز صانع الألعاب مع الأهلي مجموعة لاعبين يتصدرهم المخضرم وليد سليمان ومحمد مجدي قفشة والنيجيري جونيور أجاي بجانب اللاعب العائد مؤخرًا من الإصابة محمد محمود.

 

والمؤكد أن محمد إبراهيم لن يضمن بشكل تام المشاركة بشكل أساسي في المباريات حال انتقاله للأهلي، وهو ما قد يتسبب في هبوط مستواه حال ابتعاده عن المستطيل الأخضر والاكتفاء بالظهور بشكل متقطع مثلما كان حاله مع فريق الزمالك في بعض الأوقات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان