رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | سواريز يودع برشلونة.. بكاء ودموع على أبواب كتالونيا

فيديو | سواريز يودع برشلونة.. بكاء ودموع على أبواب كتالونيا

ستاد مصر العربية

لويس سواريز

فيديو | سواريز يودع برشلونة.. بكاء ودموع على أبواب كتالونيا

محمد عبد الغني 23 سبتمبر 2020 14:55

قالت تقارير إسبانية إن الأوروجوياني لويس سواريز شوهد وهو يبكي داخل سيارته أثناء خروجه من المدينة الرياضية لبرشلونة التي تجرى عليها التدريبات اليوم الأربعاء، وسط توقعات برحيل إلى أتلتيكو مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقضى سواريز صاحب الـ33 عاما 6 سنوات مع العملاق الكتالوني بعدما انضم إليهم من ليفربول مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

واتفق لويس سواريز على كافة البنود الشخصية المتعلقة به مع أتلتيكو مدريد، بما فيها تخفيض راتبه الذي كان (15.08 مليون إسترليني) مع برشلونة، وكذلك التنازل عن بعض المستحقات للنادي الكتالوني، بحسب آس أرابيا. 
 

وذكرت صحيفة سبورت المقربة للبيت الكتالوني، أن سواريز غادر فريقه اليوم الأربعاء، بعدما جمع جميع أدواته وأغراضه الشخصية من غرفة خلع الملابس.
 

وأوضحت الصحيفة، أن الاتفاق بين اللاعب وبرشلونة تم ظهر اليوم من خلال حصول النجم الأوروجوياني على تسوية مجانية للرحيل إلى صفوف أتلتيكو مدريد.
 

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتفاق تم بين اللاعب وبرشلونة وهو أن يتنازل سواريز على مستحقاته مقابل رحيله لصفوف "الروخيبلانكوس" في صفقة مجانية.

 

يذكران لويس سواريز يغادر برشلونة وهو الهداف الثالث للنادي عبر التاريخ برصيد 198 هدفًا، وحاصدًا دوري أبطال أوروبا مرة و4 ألقاب للدوري الإسباني والعديد من الألقاب الأخرى.

 


وصوله المرتقب إلى أتلتيكو مدريد يأتي عقب يوم من اتهامه بالغش في امتحان اللغة الإيطالية كي يحصل على جواز السفر الإيطالي أثناء رغبته في حسم ملف اللعب ليوفنتوس الإيطالي، ولكن الأمر لم يتم.


ويمر فريق برشلونة بحالة من عدم الاستقرار منذ خسارة الليجا بعد العودة من توقف كورونا، كما يعد سواريز الضحية الرابعة للمدرب الهولندي رونالد كومان من بين لاعبي الفريق، والخامسة بشكل عام من قوام برشلونة الأساسي.

حيث غادر كل من إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال ونيلسون سيميدو وأرثر ميلو، بل وكاد الأمر يصل إلى رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي في صيف ساخن لم يشهد برشلونة له مثيلًا ربما في تاريخه في أعقاب ثمانية بايرن ميونخ المذلة، ومطالبات رحيل رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان