رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«المشاكس» و«المحلل».. أبرز المرشحين لخلافة سيد عبدالحفيظ

«المشاكس» و«المحلل».. أبرز المرشحين لخلافة سيد عبدالحفيظ

ستاد مصر العربية

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهليح

«المشاكس» و«المحلل».. أبرز المرشحين لخلافة سيد عبدالحفيظ

محمد علاء 21 سبتمبر 2020 15:33

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحلة البحث عن بديل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خصوصًا في ظل اقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد.

 

سيد عبدالحفيظ دخل في العديد من الأزمات مع لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، فضلاً عن أزماته في الإعلام مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وهو ما يخالف القواعد العامة للإدارة الحمراء.

 

"ستاد مصر العربية" يستعرض في التقرير التالي، الأسماء المرشحة لخلافة سيد عبدالحفيظ داخل القلعة الحمراء.

 

المشاكس

 

يعتبر حسام غالي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، ضمن أبرز الأسماء المرشحة لخلافة عبدالحفيظ داخل القلعة الحمراء، خصوصًا في ظل ارتباطه القوي مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

 

 

ويتسلح حسام غالي الملقب بـ"المشاكس"، بخبرات كبيرة في مسألة الإدارة، خصوصًا في ظل وجوده مع فريق الجونة منذ فترة ليست بالقليلة، وأصبح ضمن الركائز الأساسية داخل الفريق.

 

ويتمتع حسام غالي بشعبية كبيرة داخل النادي الأهلي من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي التي تؤيد تولي حسام غالي مهمة مدير الكرة.

 

وتتوقف المفاوضات بين حسام غالي وإدارة النادي الأهلي على المقابل المادي والصلاحيات الخاصة بالمنصب، خصوصًا أن الأول يتعامل في الفريق الساحلي كمدير رياضي.

 

المحلل
 

دخل وائل جمعة، المحلل الرياضي بقنوات بي إن سبورت، دائرة الترشيحات أيضًا من أجل تولي مهمة مدير الكرة بالفريق خلفًا لسيد عبدالحفيظ، حيث يحظى هو الآخر بشعبية من جانب بعض أعضاء المجلس.

 

ويؤيد البعض تولي وائل جمعة المسؤولية، خصوصًا أنه يتمتع بهدوء ويتفوق على حسام غالي في هذه النقطة، إلا أن الحسم سيتم بعد معرفة مصير السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

 

ويعقد محمود الخطيب، جلسة مع رينيه فايلر، من أجل حسم ملف الرحيل، في ظل الأنباء التي ترددت بشأن وجود عروض له من أجل الانتقال إلى تدريب فريق آخر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان