رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. ممر شرفي من لاعبي المقاصة لنجوم الأهلي بعد التتويج بالدوري

بالفيديو.. ممر شرفي من لاعبي المقاصة لنجوم الأهلي بعد التتويج بالدوري

ستاد مصر العربية

ممر شرفي للأهلي

بالفيديو.. ممر شرفي من لاعبي المقاصة لنجوم الأهلي بعد التتويج بالدوري

محمد جبالي 19 سبتمبر 2020 21:13

في لفتة مميزة، قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، والجهاز الفني للفريق الفيومي بقيادة إيهاب جلال بتنظيم ممر شرفي للاعبي الأهلى فور نزولهم أرضية استاد القاهرة قبل لقاء الفريقين بعد تتويج المارد الأحمر رسميا بمسابقة الدوري.

 

كما حرص لاعبو نادي مصر المقاصة أثناء وقوفهم في الممر الشرفي على إهداء لاعبي الأهلي باقات من الورود، لتهنئتهم بالتتويج بالدرع رقم 42، وللعام الخامس على التوالي.

 

وتكمن النادي الأهلي من حسم لقب الدوري المصري الممتاز للمرة 42 في تاريخه وذلك بعد خسارة الزمالك، أمس الجمعة، أمام أسوان بهدفٍ في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري.

 

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة أما مصر المقاصة فيحل بالمركز السابع برصيد 36 نقطة.

 

من جانبه، حرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي، على توجيه الشكر للواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، بعد المشهد الحضاري الذي شهده استاد القاهرة اليوم، وقيام لاعبي مصر المقاصة بعمل ممر شرفي للاعبي الأهلي أبطال الدوري.

 

 

كما أشاد الخطيب باللفتة الطيبة من مجلس إدارة مصر المقاصة، وحرصهم على إحضار «تورتة» في صالة كبار الزوار باستاد القاهرة، لتقديم التهنئة لمجلس إدارة الأهلي قبل انطلاق المباراة، وذلك في ظل العلاقة الطيبة والتقدير المتبادل بين مجلسي إدارتي الناديين.

 

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى بين رئيس الأهلي واللواء محمد عبد السلام، نظرًا لعدم تمكن الكابتن الخطيب من حضور المباراة، بسبب معاناته من آلام الظهر ونزلة برد حادة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان