رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. رمضان صبحي يسجل الحضور الأول في تدريبات بيراميدز

بالصور.. رمضان صبحي يسجل الحضور الأول في تدريبات بيراميدز

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي في تدريبات بيراميدز

منذ انضمامه للفريق

بالصور.. رمضان صبحي يسجل الحضور الأول في تدريبات بيراميدز

محمد جبالي 19 سبتمبر 2020 20:42

شارك رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تدريبات الفريق للمرة الأولى منذ انضمام اللاعب لصفوف الفريق السماوي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

 

وكان رمضان صبحي أبلغ إدارة النادي الأهلي قبل نحو أسبوعين رفضه الاستمرار مع الفريق الأحمر والانتقال إلى نادي بيراميدز، في ظل العرض المادي الأقوى بشكل يفوق ما رصده مجلس الخطيب لبقاء اللاعب.

 

 

وجاءت مشاركة رمضان صبحي في تدريبات بيراميدز في إطار استعداد الفريق لمواجهة نظيره حرس الحدود مساء الإثنين المقبل، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

 

ولن يتمكن اللاعب من المشاركة مع بيراميدز خلال الجولات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر، كما لن يشارك اللاعب في نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية والتي يشارك فيها بيراميدز.

 

بيراميدز أغرى رمضان صبحي بالحصول على ما يقرب من 90 مليون جنيه، من أجل الانضمام للفريق، وبالفعل رضخ اللاعب أمام الإغراءات المادية الكبيرة التي عرضت عليه.

 

رمضان صبحي رفض كافة العروض المقدمة من جانب النادي الأهلي من أجل الاستمرار مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد، وأعلن رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز من أجل "المال".

 

ويتواجد بيراميدز في المركز الثالث يجدول الترتيب برصيد 48 نقطة متساويًا مع المقاولون الرابع، وجمعهما من 14 انتصار، و6 تعادلات، و7 هزائم، وفي هذا اللقاء يرغب في زيادة الانتصارات والمواصلة من أجل الضغط على الزمالك وانهاء الموسم بصورة مميزة.

 

بينما حرس الحدود يحتل المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، متساويًا مع المصري الذي خلفه بنفس الرصيد، وجمعهما من 6 انتصارات، و11 تعادل، و10 هزائم، وهذا رقم جعل الفريق في خطر الهبوط، ويرغب في دخول اللقاء من أجل الفوز والابتعاد عن المناطق الخطرة.

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان