رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

شريف إكرامي يعلق على فوز الأهلي بالدوري

شريف إكرامي يعلق على فوز الأهلي بالدوري

ستاد مصر العربية

شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق

شريف إكرامي يعلق على فوز الأهلي بالدوري

ضياء خضر 19 سبتمبر 2020 16:17

قدم شريف إكرامي حارس مرمى فريق النادي الأهلي السابق التهنئة للفريق بمناسبة فوزه بلقب الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر حصيلته من ألقاب الدوري إلى 42 لقب.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب إكرامي تغريدة قال فيها "الدوري الـ٤٢ و الـ٨ في مشواري،مبروك لجمهور الاهلي الكبير و لزملائي اللاعبين الرجال و للمدرب الواعد ريني ڤايلر،كل التوفيق لكم في المشوار الافريقي لتحقيق الهدف الاكبر".

 

 

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت قبل أسابيع انتهاء مشوار الحارس شريف إكرامي مع النادي الأهلي، وذلك بعد الجدل الذي أثاره بمجموعة تغريدات علق فيها على قرار زميله السابق في الأهلي رمضان صبحي بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر والانتقال لفريق بيراميدز.

 

وفي فبراير الماضي كشف شريف إكرامي بشكل رسمي عن نيته إنهاء مشواره مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، سعيًا للبحث عن وجهة جديدة تضمن له المشاركة في المباريات بشكل منتظم بعدما ظل أسيرًا لدكة البدلاء داخل النادي الأهلي في آخر موسمين.

 

ومنذ أشهر يرتبط اسم شريف إكرامي بالانتقال لصفوف فريق بيراميدز بداية من الموسم الجديد، لكن الطرفين لم يعلنا إلى الآن بشكل رسمي عن توصلهما لاتفاق.

وتوج فريق النادي الأهلي بلقب بطولة الدوري الممتاز لموسم 2019/2020، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها ملاحقه فريق نادي الزمالك مساء أمس أمام أسوان في مستهل منافسات الجولة الـ 28 للبطولة.

 

وفي المباراة التي أقيمت بملعب استاد القاهرة تمكن فريق أسوان من تحقيق مفاجأة مدوية بفوزه على الزمالك بهدف مقابل لاشيء، سجله إبراهيم جلال لاعب أسوان الكرة بضربة رأسية خادعة لتسكن شباك محمود جنش حارس الزمالك في الدقيقة 47.

 

 وجمدت الهزيمة رصيد الزمالك عند 55 نقطة استقر بهم  الفريق الأبيض في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري متأخرًا بفارق 17 نقطة عن الأهلي الذي حسم اللقب رسميًا قبل 7 جولات من نهاية الموسم.

 

وأضاف الأهلي اللقب رقم 42 لسجل ألقابه في بطولة الدوري الممتاز، ليحتفظ الفريق الأحمر بدرع البطولة للموسم الخامس على التوالي.

 

 ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مساء اليوم مع فريق مصر المقاصة في إطار الجولة الـ 28 للدوري، وأصبحت نتيجة هذه اللقاء مجرد تحصيل حاصل فيما يخص حسم لقب البطولة.

 

 وبفضل لقب الموسم الحالي من بطولة الدوري حقق الأهلي رابع أكبر سلسلة فوز بلقب البطولة في تاريخ النادي، بعدما أحكم الفريق قبضته على اللقب منذ موسم 2015/2016 وحتى الآن، وإجمالًا وصل الفريق الأحمر للقبه رقم 42 في البطولة من أصل 61 نسخة للمسابقة بنسبة تتويج تاريخية تصل لنحو 68% من جملة مشاركات الفريق في البطولة.

 

 وقبل لقاء الزمالك وأسوان كان الأهلي بحاجة لحصد نقطتين فقط للتتويج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، لكن خسارة الزمالك في لقاء الأمس وفقدانه 3 نقاط جديدة منح الأهلي اللقب، وبالتالي أصبحت نتيجة لقاء الشياطين الحمر المقرر اليوم أمام مصر المقاصة مجرد تحصيل حاصل في مصير لقب الدوري.

 

اعلان

اعلان