رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هل يوقع البلايلي غدًا للأهلي؟ والد اللاعب يكشف الحقيقة

فيديو| هل يوقع البلايلي غدًا للأهلي؟ والد اللاعب يكشف الحقيقة

ستاد مصر العربية

الجزائري يوسف البلايلي مهاجم أهلي جدة السعودي

فيديو| هل يوقع البلايلي غدًا للأهلي؟ والد اللاعب يكشف الحقيقة

محمد جبالي 17 سبتمبر 2020 21:21

نفي حفيظ والد يوسف البلايلي، ووكيل أعماله، وصول اللاعب إلى القاهرة غدًا الجمعة، من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقود انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أفادت عن وصول البلايلي، غدًا الجمعة، من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء بشكل رسمي.

 

يوسف البلايلي صاحب الـ28 عاما انضم إلى الأهلي السعودي قادما من الترجي في صيف 2019 في صفقة كبدت خزائن النادي أكثر من 3 مليون يورو، ويمتد عقده حتى صيف 2022، لكن اللاعب أصبح خارج حسابات ميلوفيتش المدير الفني لفريق أهلي جدة الذي طالب إدارة ناديه بضرورة بيعه وشراء لاعب بديل.

 

ولعب يوسف البلايلي بقميص أهلي جدة السعودي 18 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أخرين، ونال انتقادات جماهيرية وإعلامية كبيرة في الفترة الماضية، خاصة أنه لم يقدم المستوى المأمول منه.

 

وحصل بلايلي على جائزة أفضل لاعب في مسابقات الأندية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لعام 2019، وذلك بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا مع الترجي التونسي، حيث لفت الأنظار بفضل تألقه الكبير مع فريق باب سويقة.

 

 

 

ووفقًا لتقارير إعلامية فتحت إدارة أهلي جدة السعودي باب الرحيل أمام يوسف البلايلي بعد تخلف اللاعب عن الانضمام لتدريبات الفريق في الفترة الماضية.

 

ويعد يوسف البلايلي من نجوم الجيل الحالي لمنتخب الجزائر الأول، حيث كان ضمن كتيبة المدرب جمال بلماضي التي توجت صيف العام الماضي بلقب بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في القاهرة.

 

ويمتلك البلايلي في سجله العديد من البطولات بخلاف لقب أمم أفريقيا، حيث توج مع الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، كما أحرز مع الترجي لقب الدوري التونسي 4 مرات، ولقب كأس السوبر التونسي مرة واحدة، كما سبق وتوج بلقب الدوري الجزائري مرة واحدة مع فريق اتحاد العاصمة.

 

 ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين تبلغ القيمة التسويقية للاعب يوسف البلايلي نحو 1.6 مليون يورو، ويرتبط اللاعب مع أهلي جدة بعقد يمتد حتى صيف عام 2022، ما يعني أن الأهلي المصري سيكون بحاجة للاتفاق مع النادي السعودي لشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب الدولي الجزائري.

 

وفي حال نجح الأهلي في إتمام صفقة يوسف البلايلي سيكون اللاعب إضافة بلا شك للخط الأمامي للفريق الأحمر، إذ من المنتظر أن يكون الخليفة الرسمي للاعب رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر بعدما رحل الأخير عن صفوف الأهلي بعد انتهاء إعارته وتفضيله الانضمام لصفوف فريق بيراميدز.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان