رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. توتنهام يقتنص فوزاً دراميًا من لوكوموتيف في الدوري الأوروبي

بالفيديو.. توتنهام يقتنص فوزاً دراميًا من لوكوموتيف في الدوري الأوروبي

ستاد مصر العربية

توتنهام الإنجليزي

بالفيديو.. توتنهام يقتنص فوزاً دراميًا من لوكوموتيف في الدوري الأوروبي

محمد جبالي 17 سبتمبر 2020 20:30

حول نادي توتنهام الإنجليزي تأخره بهدف إلى فوز مثير بهدفين على فريق لوكوموتيف بلوفديف البلغاري في التصفيات التأهيلية الثانية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

 

وافتتح فريق لوكوموتيف بلوفديف أهداف المباراة عن طريق اللاعب جورجي مينتشيف في الدقيقة 71 من زمن المباراة، بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وأكمل الفريق البلغاري باقي أحداث المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد الثنائي دينيس ألمييدا وبيرسنت كاراغارين في الدقائق 77 و78 من زمن المباراة.

 

وتمكن الدولي الإنجليزي هاري كين في إدراك هدف التعادل لتوتنهام من ضربة جزاء في الدقيقة 80، ثم سجل تانجي ندومبيلي هدف الفوز لتوتنهام في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

 

وبهذا الفوز، يعبر توتنهام للمرحلة الثالثة بالتصفيات التأهيلية ببطولة الدوري الأوروبي، بينما يودع فريق لوكوموتيف بلوفديف البلغاري البطولة.

 

وفي مباريات آخرى، فاز جالطة سراي التركي على نيفتشي باكو الإذربيجاني بنتيجة 3-1، وفاز كوبنهاجن الدنماركي على جوتنبيرج السويدي بنتيجة 2-1.

 

 

رقم قياسي لـ مورينيو
ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام سجل انتصاره المئوي على مستوى المباريات الأوروبية مع الأندية التي تولى تدريبها على مدار مسيرته.

 

وقد سجل مورينيو 30 انتصار أوروبي كمدرب لتشيلسي، و24 انتصار مع ريال مدريد، و18 انتصار مع مانشستر يونايتد، و16 انتصار مع بورتو، و10 انتصارات مع إنتر ميلان، وانتصاران مع توتنهام.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان