رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. حسام أشرف ينقذ الزمالك من كمين المقاصة بهدف «تسعيني»

فيديو.. حسام أشرف ينقذ الزمالك من كمين المقاصة بهدف «تسعيني»

ستاد مصر العربية

الزمالك والمقاصة

فيديو.. حسام أشرف ينقذ الزمالك من كمين المقاصة بهدف «تسعيني»

محمد جبالي 15 أغسطس 2020 22:15

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا من نظيره مصر المقاصة بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

تكفل اللاعب الشاب حسام أشرف بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 94 من زمن المباراة، في مواجهة شهدت العديد من الفرص الضائعة والأحداث المثيرة.

 

ربع ساعة مثيرة
أول ربع ساعة من المباراة شهدت مجموعة أحداث مثيرة بإلغاء ركلة جزاء للمقاصة وثلاثة أهداف للزمالك ألغيت بداعي التسلل، بالإضافة إلى إجراء تغيير اضطراري لدى الفارس الأبيض.

 

واحتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لمحمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة إثر سقوطه بعد التحام محمود علاء مدافع الزمالك معه، وذلك في الدقيقة الثالثة، وسط اعتراض من لاعبي الزمالك على قرار الحكم الذي قرر اللجوء لتقنية الفيديو في الدقيقة الخامسة ثم قرر إلغاء القرار وأشهر البطاقة الصفراء لمحمد إبراهيم.

 

كما قام حكم المباراة بإلغاء ثلاثة للزمالك في أول عشر دقائق بداعي التسلل، سجلها أشرف بن شرقي ومحمود علاء ومصطفى محمد.

 

وخرج محمد حسن لاعب الوسط بنادي الزمالك بسبب الإصابة في الدقيقة 11 بعد إصابته ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالمغربي محمد أوناجم على حسابه.

 

 

الصعود للوصافة
بهذا الفوز، رفع فريق الزمالك رصيده إلى 38 نقطة مستعيدًا المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بفارق 15 نقطة عن النادي الأهلي صاحب المركز الاول.

 

في حين تجمد رصيد مصر المقاصة عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب المسابقة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان