رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«بيلد»: بايرن وبرشلونة.. لم تكن مباراة بل قتل بدم بارد

«بيلد»: بايرن وبرشلونة.. لم تكن مباراة بل قتل بدم بارد

ستاد مصر العربية

جوشوا كيميش يحتفل بهدفه في مباراة برشلونة

«بيلد»: بايرن وبرشلونة.. لم تكن مباراة بل قتل بدم بارد

احمد عبد الحميد 15 أغسطس 2020 20:17

قالت صحيفة بيلد الألمانية بعد اكتساح "بايرن ميونيخ" الألماني لفريق "برشلونة" الإسباني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إنّ الصحافة الإسبانية أصيبت بخيبة أمل شديدة وكانت قاسية للغاية ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه.

 

وأضاف - في تقرير: "لم تكن مباراة كرة قدم، بل كانت جريمة قتل بدم بارد"، مشيرة إلى أن الهزيمة القاسية لم تكن متوقعة في أنحاء العالم.

 

ونقلت صحيفة بيلد تعليق صحيفة "الباييس" الإسبانية بأن "البايرن" أهان برشلونة، واصفة الفوز الساحق بالتاريخي، حيث عجز الفريق الإسباني عن إيقاف قطار نظيره الألماني.

 

بينما عنونت صحيفة "La Vanguardia" الإسبانية: "بايرن يدفن برشلونة"، واصفة هزيمة برشلونة بنتيجة 2: 8 بالمخزية والمذلة للغاية، ومضيفة أن "العار" لن يتلاشى إلا بعد مرور زمن طويل.

 

واستطردت الصحيفة  الإسبانية: "يا لها من عقوبة وخسارة مؤلمة، يا له من سقوط، لقد مني برشلونة بأحلك هزيمة في تاريخه".

 

وتطرقت الصحيفة الألمانية إلى تعليق صحيفة" الماركا " الإسبانية، التي رأت أن هزيمة برشلونة كشفت عن كارثة وفضحت عجز كرة القدم الإسبانية عن مواجهة نظيرتها الألمانية، حيث طغت من الثانية الأولى للمباراة إلى الدقيقة 90  صورة فريق ضعيف وسلبي للغاية.

 

بينما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى استخفاف تاريخي بفريق برشلونة في دوري الأبطال، وإلى فوز ألماني ساحق بنتيجة 8-2، وهي نتيجة لم يشهدها دوري الأبطال في التاريخ الحديث، حسبما نقلت صحيفة بيلد.

 

وأضافت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن اللاعبين الإسبان جلبوا لناديهم العار وقدموا صورة غير لائقة بناد مئوي مثل برشلونة.

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان