رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

نادر شوقي يعلن فض عقد الوكالة مع رمضان صبحي نهائيًا

نادر شوقي يعلن فض عقد الوكالة مع رمضان صبحي نهائيًا

ستاد مصر العربية

نادر شوقي ورمضان صبحي

نادر شوقي يعلن فض عقد الوكالة مع رمضان صبحي نهائيًا

محمد جبالي 15 أغسطس 2020 19:09

أعلن نادر شوقي وكيل اللاعبين، انتهاء علاقته مع رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي والذي انتهت إعارته إلى النادي الأهلي وبات قريبا من الانضمام لنادي بيراميدز في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وقال شوقي في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتمني التوفيق لرمضان في المرحلة المقبلة و لن نجدد عقد الوكالة برغبة متبادلة بين الطرفين".

 

 

وتعتبر خطوة نادر شوقي رد فعل تجاه اللاعب الذي أعلن رحيله عن النادي الاهلي، بعد أن أخطر أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالمارد الأحمر برغبته في الانضمام لصفوف بيراميدز خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وتكبدت خزينة النادي الأهلي نحو مليون و600 ألف جنيه إسترليني (33.6 مليون جنيه) حصل عليهم نادي هيدرسفيلد لإعارة رمضان صبحي للأهلي في الموسم الحالي، ومنذ بداية الموسم شارك "رمضونا" في 9 لقاءات فقط مع الشياطين الحمر، لتأتي الإصابة التي تعرض لها في ديسمبر الماضي لتبعده عن مباريات الفريق لأشهر قبل أن يتوقف النشاط الكروي لأشهر إضافية بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

وأمام ضخامة المبلغ الذي دفعه النادي الأهلي لاستعارة رمضان في الموسم الحالي، والاستفادة الفنية المتواضعة التي حصدها الفريق خلال الموسم من اللاعب، أصبحت إدارة الأهلي في موقف حرج خصوصًا أن النادي بات خاسرًا بكل المقاييس في صفقة الإعارة هذه، لا سيما بعدما جاء قرار اللاعب بالانضمام إلى بيراميدز ليقطع الطريق أمام إمكانية استكماله منافسات الموسم الحالي مع الأهلي.

 

 

ومنذ بداية الموسم الحالي كان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي يعول على رمضان صبحي بشكل أساسي باعتباره أحد أكثر الأوراق الرابحة في صفوف الفريق، قبل أن يبتعد اللاعب عن المشاركة لفترة بسبب الإصابة.

 

وبجانب الخسارة الفنية التي ستلحق بفريق النادي الأهلي بسبب الرحيل المفاجئ للاعب رمضان صبحي في هذا الوقت من الموسم، تحول اللاعب إلى مصدر اتهام يطارد إدارة النادي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان