رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| فضيحة لشبونة.. ختام كارثي لموسم برشلونة المخيب

فيديو| فضيحة لشبونة.. ختام كارثي لموسم برشلونة المخيب

ستاد مصر العربية

جانب من مواجهة بايرن ميونيخ وبرشلونة

فيديو| فضيحة لشبونة.. ختام كارثي لموسم برشلونة المخيب

ضياء خضر 15 أغسطس 2020 14:00

لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع الهزيمة المذلة التي تلقاها فريق برشلونة أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وبأريحية شديدة تأهل فريق بايرن ميونيخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا تاريخيًا على فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 8-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة.

 

المباراة التي شهدت تفوقًا كاسحًا للفريق البافاري جاءت الأهداف فيها مبكرة، حيث افتتح توماس مولر التسجيل للبايرن في الدقيقة 4، وفي الدقيقة 7 عادل برشلونة النتيجة مستفيدًا من النيران الصديقة بعدما سجل دافيد ألابا الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

 

وعند الدقيقة 21، أعاد إيفان بيرسيتش البايرن للمقدمة، وعزز سيرج جنابري تقدم البايرن بالهداف الثالث في الدقيقة 27، وأضاف الفريق البافاري هدفه الرابع في الدقيقة 31 عن طريق توماس مولر، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن بنتيجة 4-1.

 

وفي شوط المباراة الثاني قلص برشلونة الفارق عن طريق لويس سواريز الذي سجل ثاني أهداف البارسا في اللقاء عند الدقيقة 57، لكن انهيار الدفاع الكتالوني تواصل وهو ما استغله جوشوا كيميش ليسجل خامس أهداف بايرن في الدقيقة 63، ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن السادس في الدقيقة 82، واختتم فيليبي كوتينيو مهرجان أهداف بايرن بتسجيل الهدفين السابع والثامن في الدقيقتين 85 و89، لينتهي اللقاء بهزيمة مذلة لبرشلونة بنتيجة 8-2، والتي تعد الهزيمة الأكبر في تاريخ برشلونة منذ عام 1946.

 

 وبعد هذا الفوز العريض ينتظر بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي الفريق الفائز من المواجهة الأخيرة للدور ربع النهائي والتي ستجمع فريقي مانشستر سيتي وليون مساء اليوم.

 

وبخلاف الخروج من دوري أبطال أوروبا فتح السقوط المدوي أمام بايرن بابًا واسعًا من الخسائر والأرقام السلبية على فريق برشلونة والذي خرج من الموسم خالي الوفاض بدون حصد أي لقب.

 

ويرصد "مصر العربية" أبزر خسائر الفريق الكتالوني والأرقام السلبية المرتبطة بالهزيمة أمام بايرن ميونيخ من خلال الفيديو التالي..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان