رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مشاهد من تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي

فيديو| 3 مشاهد من تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين الأهلي والإنتاج الحربي

فيديو| 3 مشاهد من تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي

ضياء خضر 14 أغسطس 2020 23:25

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المواجهة التي جمعت فريق النادي الأهلي مع الإنتاج الحربي مساء اليوم باستاد الأهلي (السلام)، ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدوري الممتاز.

 

الأهلي أهدر فرصةً للتقدم في المباراة بعدما أضاع علي معلول ركلة جزاء احتسبها له حكم المباراة في الدقيقة 18، وتقدم الإنتاج عند الدقيقة 27 عن طريق لاعبه أحمد عفيفي، وفي الدقيقة 77 تمكن عمرو السولية من معادلة النتيجة لفريق الأهلي.

 

 

تعطل الفار

 

شهدت المباراة قبل انطلاقها أزمة بسبب تقنية حكم الفيديو "فار" والتي اكتشف طاقم الحكام تعطلها، ليضطر الحكم محمود عاشور لإبلاغ لاعبي الفريقين بذلك قبل بداية المباراة.

 

لكن وبعد بداية المباراة بدقيقتين تم إصلاح العطل وعادت تقنية حكم الفيديو للعمل، وشهد اللقاء تدخلها في احتساب ركلة جزاء للأهلي بعد لمس أحد لاعبي الإنتاج للكرة بيده داخل منطقة جزاء فريقه، كما كان لتقنية الفار دور في احتساب الهدف الذي سجله الإنتاج بعد التأكد من عدم وجود تسلل على اللاعب صاحب الهدف.

 

وتعد واقعة تعطل الفار الأولى من نوعها في الدوري منذ اعتماد التقنية فيه مع انطلاق الدور الثاني للمسابقة.

 

 

افتتاح مخيب

 

استهلّ الأهلي مشواره على ملعبه الرسمي الجديد بالتعادل وليس بتحقيق الفوز كما كان يأمل لاعبو الفريق الأحمر وجماهيرهم.

 

ودشَّن الأهلي قبل أيام ملعبه الرسمي والذي أصبح ملعب استاد السلام هو مقره، بناء على اتفاق عقد انتفاع عقدته شركة "استادات" باعتبارها ممثلة للنادي الأهلي مع وزارة الإنتاج الحربي المالكة لملعب السلام.

 

وأدخلت الشركة تغييرات بالجملة على ملعب السلام حيث أصبح شعار النادي الأهلي وصور لاعبيه متواجدة في كافة أروقة الملعب ومداخله وفي غرف الملابس.

 

 

تعثر جديد

 

للمرة الثانية، تعثر الأهلي في مشواره بالنسخة الحالية من بطولة الدوري، وأهدر الفريق نقطتين جديدتين في رحلته نحو معانقة لقب البطولة.

 

وخلال 19 مباراة خاضها الأهلي هذا الموسم ببطولة الدوري، فاز الفريق الأحمر في 17 لقاء وتعادل في مباراتين.

 

وقدّم الأهلي انطلاقة مميزة في بطولة الدوري هذا الموسم، قبل أن يوقف فريق سموحة قطار الانتصارات الأحمر في مارس الماضي بإجباره على التعادل بهدف لمثله في الجولة الـ 18، لتتكرر النتيجة ذاتها الليلة أمام الإنتاج الحربي ويفقد على إثر ذلك الأهلي نقطتين جديدتين.

 

وبعد هذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 53 نقطة واصل بهم تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري، متقدمًا بفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحق له.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان