رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد عقوبة كهربا.. الخطيب يتحدث عن «ثوابت الأهلي الراسخة»

بعد عقوبة كهربا.. الخطيب يتحدث عن «ثوابت الأهلي الراسخة»

ستاد مصر العربية

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

بعد عقوبة كهربا.. الخطيب يتحدث عن «ثوابت الأهلي الراسخة»

ضياء خضر 14 أغسطس 2020 17:38

علق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على القرار الذي أصدرته غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم في القضية المرفوعة من نادي الزمالك ضد لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي محمود كهربا وكذلك ضد النادي الأهلي.

 

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أعرب الخطيب عن تقديره لقرار الفيفا، والذي وصفه رئيس الأهلي بأنه "رفض وبشكل قاطع كافة الاتهامات الباطلة التي وجهها مسئولو الزمالك بشأن تعاقد الأهلي مع اللاعب محمود كهربا".

 

وأضاف أنّ رفض الفيفا كل الشكاوى التي جاءت بحق الأهلي في هذا الملف يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن ثوابت الأهلي راسخة، لم ولن تتغير، وأن النادي لا يسلك إلا الطرق المشروعة كعادته، والتي تتفق مع اللوائح والقوانين.

 

ووصف رئيس الأهلي عدم صدور قرار بإيقاف كهربا بالشيء الجيد، والذي جاء وفقًا لما قدمه من اللاعب مستندات صحيحة.

 

وتطرق الخطيب للحديث عن الغرامة التي تم توقيعها على كهربا، قائلًا إن اللاعب بالتأكيد لديه من المستندات ما يحفظ حقوقه أمام المحكمة الرياضية، التي سوف يطعن من خلالها على قيمة الغرامة.

 

وأشار رئيس الأهلي إلى أن الإدارات المعنية في الأهلي تتابع هذا الملف باهتمام وعناية شأن كل الملفات الأخرى، بما يحفظ حقوق النادي، خاصة أن كهربا في صفوف القلعة الحمراء.

 

وكانت لجنة فض المنازعات التابعة للفيفا قد قررت اليوم تغريم محمود كهربا مبلغ 32 مليونًا و800 ألف جنيه، بعد رحيله عن فريق الزمالك بدون الحصول على إذن.

 

ورحل كهربا عن الزمالك مطلع الموسم الجاري، حيث انتقل إلى فريق أفيس البرتغالي، قبل أن يتم التعاقد معه من قبل النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وأعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك حصول ناديه على حقوقه فى أزمة انتقال محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الأهلي دون موافقة القلعة البيضاء.

 

وكتب عضو مجلس الزمالك عبر حسابه على "تويتر": "الحمد لله الزمالك يحصل على حقه فى قضيه اللاعب محمود كهربا".

 

وكان كهربا قد انضم إلى صفوف نادي الزمالك عام 2015 حيث شارك مع الأبيض في 68 مباراة أحرز خلالها 25 هدفا وصنع 19 هدفا، خلال ولايتين في القلعة البيضاء، تخللهما تجربة احتراف على سبيل الإعارة في اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين من أغسطس 2016 حتى مايو 2018، شارك خلالهم مع الفريق السعودي في 53 مباراة وأحرز 24 هدفا وصنع 9 غيرها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان