رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. لايبزيج يطيح بأتليتكو مدريد ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

فيديو.. لايبزيج يطيح بأتليتكو مدريد ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

ستاد مصر العربية

لايبزيج الألماني يتاهل لنصف نهائي دوري الأبطال

فيديو.. لايبزيج يطيح بأتليتكو مدريد ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

محمد جبالي 13 أغسطس 2020 23:05

اقتنص فريق لايبزيج الألماني بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب تغلبه على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

 

وافتتح الفريق الألماني أهداف المباراة عن طريق داني ألمو في الدقيقة 50 من زمن المباراة عقب رأسية قوية في شابك أوبلاك حارس الأتليتي، ونجح البرتغالي جواو فيليكس في إدراك هدف التعادل للروخيبلانكوس في الدقيقة 71 عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب بنفسه.

 

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، نجح تايلر أدامس من تسجيل هدف الفوز للفريق الألماني إثر تسديدة قوية في شباك الفريق الإسباني، لتنتهي المباراة بفوز لايبزيج والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

 

بهذه النتيجة، أصبح لايبزيج ثاني المتأهلين إلى الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا وسيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

وكشفت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أنّ داني أولمو لاعب لايبزيج ساهم بشكل مباشر في 4 أهداف في آخر 5 مباريات له في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدف، وهو أول هدف له في أول مباراة بقميص لايبزيج في الشامبيونز ليج.

 

في حين أشارت شبكة "سكواكا" للإحصائيات إلى أن أولمو بات ثاني لاعب يسجل لفريقين مختلفين في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث سجل لصالح دينامو زغرب الكرواتي ولايبزيج، فيما سجل إيرلينج هالاند لفريقي ريد بول سالزبورج وبوروسيا دورتموند.

 

على صعيد آخر، ساهم مارسيل سابيتزر بـ7 أهداف هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا من 8 مباريات، حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان