رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مذبحة في يوفنتوس.. بيرلو يطيح بـ9 لاعبين من صفوف البيانكونيري

مذبحة في يوفنتوس.. بيرلو يطيح بـ9 لاعبين من صفوف البيانكونيري

ستاد مصر العربية

رونالدو مهاجم يوفنتوس

مذبحة في يوفنتوس.. بيرلو يطيح بـ9 لاعبين من صفوف البيانكونيري

محمد جبالي 13 أغسطس 2020 20:26

مرحلة جديدة في فريق يوفنتوس الإيطالي يقودها أسطورة الفريق آندريا بيرلو والذي تولى المهمة الفنية للفريق خلفا لمواطنه ماوريسيو ساري والذي تمت الإطاحة به عقب خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي.

 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أنّ بيرلو ينوي التخلص من عدد كبير من لاعبي البيانكونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تضمنت القائمة التي أعلنتها الصحف الإيطالية أسماء لامعة ونجوم كبار من اليوفي.

 

وكشفت تقارير صحفية أن بيرلو استقر على رحيل 8 لاعبين من صفوف يوفينتوس خلال الفترة الحالية.

 

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين عن يوفينتوس كالتالي:

 

- باولو ديبالا: أول اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق خاصة بعد أن وصفه بيرلو بأنه "لاعب غير ذكي" وسط اهتمامات من ريال مدريد وقطبا مانشستر الإنجليزي بضم اللاعب خلال الميركاتو الجاري.

 

- بليز ماتويدي: أعلن يوفينتوس عن رحيل اللاعب بشكل رسمي أمس الأربعاء، حيث انضم ماتويدي إلى يوفنتوس عام 2017 من باريس سان جيرمان الفرنسي، وخاض 133 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 7 آخرين، وفي الموسم الحالي فقط، لعب 45 مباراة، وسجل هدفا وحيدا، وصنع هدفين.

 

- آرون رامسي: أحد أبرز المرشحين للرحيل أيضًا، والذي انضم إلى السيدة العجوز الصيف الماضي، وخاض 35 مباراة، وسجل 4 أهداف، وصنع هدف وحيد خلال الموسم الجاري.

 

- سامي خضيرة: وهو أحد أقرب المرشحين للرحيل عن الفريق بعد ابتعاده عن تشكيلة الفريق الأساسية خلال الموسم الجاري، حيث خاض 18 لقاء هذا الموسم وصنع هدف وحيد خلالهم.

 

- جونزالو هيجواين: والذي تم إبلاغه بالبحث عن عرض جديد خلال الموسم الكروي الجديد لعد جدوى استمرار مع الفريق.
هيجواين خاص 44 مباراة مع اليوفي خلال الموسم الحالي، وسجل 11 هدف، وصنع 8 أهداف آخرين.

 

- دانييلى روجاني: خاض مع الفريق 14 مباراة خلال الموسم الجاري، وهناك نية مبيته للإطاحة باللاعب قبل تولي بيرلو المسئولية الفنية للفريق.

 

- ماتيا دي تشيليو: خاض 13 مباراة مع السيدة العجوز خلال الموسم الماضي، وكان مرشحا للدخول في صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس.

 

- فيديريكو بيرنارديسكى: لم يقدم المأمول منه هذا الموسم، ولعب 38 مباراة، وسجل هدفين، وصنع 3 آخرين، وكانت بعض الأندية أبدت رغبتها في ضم اللاعب ولكن إدارة يوفينتوس رفضت، ليأتي بيرلو ويقرر رحيله.

 

- دوجلاس كوستا: شارك اللاعب في 29 مباراة، وسجل 9 أهداف، وصنع 7 أهداف آخرين، وهناك تقارير تؤكد رحيل اللاعب إلى أرسنال في صفقة تبادلية مع ألكسندر لاكازيت والذي يرغب البيانكونيري في ضمه للفريق.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان