رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإسماعيلي يعلن قائمته استعدادًا للمصري.. ومصير المباراة غامض

الإسماعيلي يعلن قائمته استعدادًا للمصري.. ومصير المباراة غامض

ستاد مصر العربية

الإسماعيلي والمصري

الإسماعيلي يعلن قائمته استعدادًا للمصري.. ومصير المباراة غامض

محمد جبالي 13 أغسطس 2020 17:54

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي قائمة لاعبيه استعدادًا للقاء المصرى البورسعيدى غدًا الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب فى إطار منافسات الجولة الــ19 لبطولة الدورى الممتاز.

 

القائمة شهدت غياب الناميبي بنسون شيلونجو لعدم الجاهزية الفنية بجانب محمد صادق وباهر المحمدى ومحمود دونجا للاصابة فضلا عن الثلاثى المحترف همام طارق وفخر الدين بن يوسف وباتريك كادو اللذين لم يتحدد موعد وصولهم بعد.

 

وجاءت القائمة كاملة كالتالى ..

 

حراسة المرمى: محمد مجدى – محمد فوزى.

خط الدفاع: إبراهيم ابو اليزيد – محمد هاشم – أسامة إبراهيم – محمد مجدى الجمل – أحمد أيمن – محمود البدرى.

خط الوسط: عماد حمدى – عمر الوحش – محمد بيومى – محمد الضرف- أحمد مدبولى – عبد الرحمن مجدى – محمد حمدى زكى – مدحت فقوسة – بيكيتى سيلفا.

خط الهجوم: حازم مرسى – محمد الشامى – وجيه عبد الحكيم.

 

وغادرت بعثة الدراويش إلى الإسكندرية استعدادا لخوض اللقاء، حيث يتطلع لاعبو الإسماعيلى لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب.

 

وكان الفريق قد خاض مران صباحى خفيف تم خلاله وضع اللمسات الأخيرة للمباراة والتى ستقام بعد غياب دام لأكثر من أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا.
 

اتحاد الكرة يرفض التأجيل

أعلن اتحاد الكرة عن إقامة لقاء المصري والإسماعيلي المقرر غدًا  الجمعة ضمن الجولة الـ 19 للدوري الممتاز في موعده المحدد، وذلك رغم اكتشاف عدد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في صفوف فريق المصري.

 

وفي بيان رسمي كشف اتحاد الكرة أن اللجنة الطبية التابعة له أجرت مسحات للكشف عن فيروس كورونا لـ 50 فردًا ينتمون للنادي المصري.

 

وأشار اتحاد الكرة في بيانه إلى أن نتائج المسحات أظهرت وجود عدد من الحالات الإيجابية تقل عن 10 حالات بين صفوف الفريق الأول البالغ قوامه 30 لاعبا مقيدين رسميا باتحاد كرة القدم، فيما كانت بقية الحالات التي ثبتت إيجابيتها بين اللاعبين الناشئين غير المقيدين في صفوف الفريق الأول وعدد من أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية التابعة للفريق.

 

وأكد اتحاد الكرة في بيانه أنه في ضوء نتائج المسحة الأخيرة التي خضع لها فريق المصري تقرر إقامة مباراة المصري والإسماعيلي في موعدها المحدد لها مساء غدًا الجمعة، ليقطع الطريق بذلك أمام احتمالات تأجيل اللقاء.

 

وكان أحمد ياسر قائد فريق المصري البورسعيدي قد أعلن اليوم تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكشف قائد المصري أن نتيجة المسحة الأخيرة أظهرت وجود 20 إصابة بفيروس كورونا في صفوف فريقه.

 

واضطر اتحاد الكرة لتأجيل مباراة المصري أمام حرس الحدود والتي كان مقررًا إقامتها يوم الاثنين الماضي، بعد ثبوت إصابة 16 فردًا في صفوف لاعبي المصري وجهازه الفني بفيروس كورونا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان