رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بريمونتادا ولا أروع.. باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري الأبطال

فيديو| بريمونتادا ولا أروع.. باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري الأبطال

ستاد مصر العربية

باريس سان جيرمان وأتلانتا بدوري الأبطال

فيديو| بريمونتادا ولا أروع.. باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري الأبطال

محمد جبالي 12 أغسطس 2020 23:08

اقتنص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مثيرًا من نظيره أتلانتا الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وبهذه النتيجة، نجح لاعبو باريس سان جيرمان في خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لمواجهة الفائز بين فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني.

 

تشكيل الفريقين:
دخل باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من:
كيلور نافاس، تيلو كيرير، برسنيل كيمبيمبي، تياجو سيلفا، خوان بيرنات، ماركينيوس كوريا، إدريسا جايي، أندير هيريرا، ماورو إيكاردي، بابلو سارابيا، نيمار جونيور.

 

فيما جاء تشكيل أتالانتا كالتالي:
ماركو سبورتيلو، رافائيل تولوي، ماتيا كالدارا، بيرات ديمسيتي، هانز هاتيبور، مارتن دي رون، ريمو فريلير، روبن جوسينس، أليخاندرو جوميز، ماريو بازاليتيش، دوفان زاباتا.

 

تفاصيل المباراة:
افتتح فريق أتلانتا أهداف المباراة في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول بعد هجمة سريعة لتصل الكرة الى ماريو باساليتش الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء في شباك الفريق الفرنسي فشل كيلور نافاس في التصدي لها.

 

وحاول لاعبو سان جيرمان إدراك التعادل خلال ما تبقى من أحداث الشوط الاول، حيث كاد البرازيلي نيمار أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 41 إلا أن التسديدة أخطأت شباك الفريق الإيطالي لينتهي الشوط 1-0 لأتلانتا.

 

 

 

وخلال الشوط الثاني، كثف الفريق الباريسي من هجماته، ودفع توماس توخيل بالعديد من التغييرات الهجومية من أجل إدراك التعادل والذي جاء في آخر دقائق المباراة، بعد كرة من موتينج إلى نيمار الذي استلمها داخل منطقة الجزاء ثم سددها ليحولها ماركينيوس في الشباك في الدقيقة 90 من زمن المواجهة.

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، سجل باريس سان جيرمان هدف التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد كرة عرضية من مبابي حولها تشوبو موتينج في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز سان جيرمان، وتنتهي مغامرة فريق أتلانتا الإيطالي عند الدور ربع النهائي من البطولة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان