رئيس التحرير: عادل صبري 08:23 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل موقعة الأبطال أمام البافاري.. برشلونة يعلن إصابة نجمه بكورونا

قبل موقعة الأبطال أمام البافاري.. برشلونة يعلن إصابة نجمه بكورونا

محمد جبالي 12 أغسطس 2020 21:31

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وذلك قبل ساعات قليلة من سفر الفريق إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، غدًا الخميس، لاستكمال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويصطدم برشلونة الإسباني بنظيره الألماني بايرن ميونخ في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد عبوره عقبة نابولي الإيطالي في دور الـ 16، وتقام المباراة في مدينة لشبونة البرتغالية بعد غد الجمعة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

ومن خلال الموقع الرسمي للنادي، أعلن برشلونة أنه بعد اختبارات فيروس كورونا التي أجريت بعد ظهر أمس الثلاثاء على مجموعة من تسعة لاعبين من المقرر أن يبدأوا الموسم التحضيري، ظهر أن أحدهم إيجابيا بفيروس "كوفيد 19".

 

وأكد بيان النادي الكتالوني أن اللاعب لم يختلط بأي من لاعبي الفريق الأول الذين من المقرر أن يسافروا إلى لشبونة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

وشدد النادي على أن اللاعب المصاب بدون أعراض وتم عزله في المنزل، ولم يختلط بأعضاء الفريق الأول، مؤكدا أن الفحوصات التي أجريت على المجموعة المسافرة إلى لشبونة، لم تسفر عن وجود أي عينة إيجابية.

 

في السياق نفسه، كشف جان كلير تيبدو لاعب البلوجرانا أنه اللاعب المصاب بفيروس كورونا في صفوف برشلونة، حيث حرص اللاعب على توجيه رسالة لجماهير الفريق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها:" مرحبًا جميعًا، أعلمكم أن نتيجة مسحتى جاءت إيجابية لفيروس كورونا، أنا لا تظهر علي أي أعراض وأشعر أنني بخير".

 

وأردف تيبدو خلال تغريدته: "أنا في منزلي وأتبع البرتوكول الصحي الصحيح، أريد حقًا العودة للتدريبات ولكن الآن هو وقت البقاء في المنزل حتى ينتهي الفيروس، أشكركم جميعًا على دعمكم وتشجيعكم لجميع الناس التي تعاني من الفيروس أيضًا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان