رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. رمضان صبحي يغادر الأهلي بعد استدعاء هيدرسفيلد «العاجل»

رسميًا.. رمضان صبحي يغادر  الأهلي بعد استدعاء هيدرسفيلد «العاجل»

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي

رسميًا.. رمضان صبحي يغادر الأهلي بعد استدعاء هيدرسفيلد «العاجل»

محمد جبالي 12 أغسطس 2020 18:09

علمت "مصر العربية" من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن رمضان صبحي لاعب الفريق أنهى جمع متعلقاته الشخصية من النادي تمهيدًا للسفر إلى إنجلترا للانتظام في تدريبات فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب سيسافر إلى العاصمة البريطانية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الانتظام في صفوف فريقه، وأيضا من أجل بحث العروض التي تلقتها إدارة هيدرسفيلد من أجل الحصول عن خدمات اللاعب وذلك بالتنسيق مع رمضان صبحي نفسه والتي ستكون رغبته هي الفيصل في كل العروض التي وصلت لإدارة هيدرسفيلد مؤخًرًا.

 

ويتمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق باستمرار رمضان صبحي في صفوف الفريق كونه أحد أبرز اللاعبين الحاليين مع المارد الاحمر سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

إلا أن هناك بعض العروض المالية الضخمة التي وصلت إدارة نادي هيدرسفيلد والتي قد تعوق استمرار رمضان صبحي داخل القلعة الحمراء خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وخلال الأيام الأخيرة وضع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي النادي الأهلي في موقف حرج، بعدما رفض تمديد إعارة "رمضونا" للفريق الأحمر، ومنع اللاعب من خوض التدريبات مع الفريق الأحمر وطالبه بالعودة بشكل فوري إلى إنجلترا.

 

 

النهاية المفاجئة التي وضعها نادي هيدرسفيلد لمشوار رمضان صبحي الحالي مع الأهلي، تسببت في أزمة للجهاز الفني للفريق الأحمر، خصوصًا وأنه يعول على اللاعب بشكل كبير في وقت لم تنته منافسات الموسم بعد، إذ يتبقى للفريق نحو 16 مباراة في عمر النسخة الحالية من بطولة الدوري، وما يزال الفريق كذلك ينافس في بطولة كأس مصر، بجانب بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يستعد لخوض ذهاب وإياب دورها نصف النهائي في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

 

ورفض مسؤولو هيدرسفيلد فكرة إبعاد مسألة استكمال اللاعب للموسم الحالي مع الأهلي عن مفاوضات شراء اللاعب، والتي ما تزال الخلافات المالية عقبة في طريق انتهائها بنجاح بالنسبة للنادي الأهلي.

 

وبعد هذا الاستدعاء العاجل من إدارة الفريق الإنجليزي، لن يكمل اللاعب منافسات الموسم الحالي مع الفريق الأحمر، خصوصًا أن النادي الإنجليزي قد يبادر لبيع اللاعب لفريق آخر.

 

تفاوت مستمر

 

ومنذ أن بدأ الأهلي تفاوضه مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي، كان التفاوت هو الشعار الدائم بين ما يطلبه النادي الإنجليزي وبين ما يعرضه الأهلي.

 

وأفادت تقارير سابقة أن الأهلي عرض نحو مليون و500 ألف جنيه إسترليني لشراء رمضان، في وقت تمسك هيدرسفيلد بتقاضي 5 ملايين إسترليني، تم تخفيضها في وقت لاحق إلى 4 ملايين، لكن هذا المبلغ ما يزال يفوق قدرات الأهلي.

 

ويزيد من صعوبة موقف الأهلي في مفاوضات ضم رمضان صبحي، وجود عدة أندية تسعى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

وخلال الأيام الماضية ترددت أنباء عن تقديم نادي بيراميدز عرضًا رسميًا لضم اللاعب من هيدرسفيلد، وبحسب ما هو متداول تفوق عرض بيراميدز على العرض المقدم من النادي الأهلي من الناحية المالية.

 

لكن على ما يبدو أن تعهد الولاء السابق الذي قطعه "رمضونا" على نفسه بعدم اللعب لأي ناد داخل مصر سوى الأهلي، ما يزال يعطل إتمام صفقة بيع اللاعب لصالح بيراميدز.

 

وفي الوقت ذاته يميل رمضان لاستكمال رحلة احترافه في أوروبا بداية من الموسم المقبل، وهو ما يجعله مهتمًا بالاستماع للعروض المقدمة من أندية أوروبية جميعها تعد من أندية الوسط في دولها.

 

فرصة لـ"كهربا والشيخ"

 

ولا شك أن الرحيل المبكر لرمضان صبحي سيشكل هاجسًا للجهاز الفني للشياطين الحمر، خصوصًا أن اللاعب هو أحد الأوراق الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني رينيه فايلر منذ بداية الموسم الحالي.


وبعد قرار إدارة هيدرسفيلد استدعاء رمضان صبحي، سيكون الفريق الأحمر مجبر على استكمال الموسم معتمدًا على محمود كهربا في مركز الجناح الأيسر، بجانب أحمد الشيخ ليتحمل الثنائي مسؤولية هذا المركز لنهاية مشوار الفريق في الدوري وبطولة الكأس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان