رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

السائق.. ضحية أول وفاة بفيروس كورونا في الإسماعيلي

السائق.. ضحية أول وفاة بفيروس كورونا في الإسماعيلي

ستاد مصر العربية

فريق الإسماعيلي

السائق.. ضحية أول وفاة بفيروس كورونا في الإسماعيلي

ضياء خضر 12 أغسطس 2020 15:02

أعلن النادي الإسماعيلي عن وفاة صبري عبد الله سائق حافلة الفريق الكروي الأول بالنادي، فيما أشارت تقارير إعلامية إلى أن وفاة السائق الراحل جاءت إثر إصابته بفيروس كورونا.

 

وعبر الحساب الرسمي للنادي نعت إدارة الإسماعيلي السائق الراحل، والمُعين على قوة إدارة التحركات بالنادي.

 

ووفقًا لتقارير إعلامية تعد وفاة سائق حافلة الدراويش حالة الوفاة الأولى بفيروس كورونا التي يتم تسجيلها داخل النادي الإسماعيلي.

 

ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة المصري البورسعيدي مساء يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في لقاء يأتي ضمن الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق النادي الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، حصدهم الفريق على مدار 18 جولة بواقع 6 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم.

 

وفي سياق آخر أكد عطية صابر المدير الفنى للفريق الرديف بالنادي الإسماعيلي أن الجهاز الفني للفريق لديه سياسة واضحة تقوم على إمداد الفريق الأول بالعناصر الواعدة من أجل استمرار دعم القوام الأساسي من أبناء القطاع، خاصة مع الارتفاع الجنوني في أسعار اللاعبين، والرغبة في الاعتماد على أبناء النادي وتعزيز هذا المفهوم لديهم.

 

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي قال صابر "سنعمل وفق خطة علمية في التدريبات والابتعاد عن السلبيات وكذلك مواجهة أي تشبع أو غرور، وهناك تركيز كبير على القدرات الشخصية ليخرج اللاعب الشاب للفريق الأول قادرا على مواجهة ضغوط الجماهير والإعلام والسوشيال ميديا ومؤهل بدنيا وفنيا لمسيرة شاقة في الملاعب".

 

وواصل صابر حديثه عن لاعبي الفريق الرديف للدراويش قائلًا "أتوقع منهم الالتزام داخل وخارج الملعب وطالبتهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية مع إتباع نظم غذائية سليمة والنوم لفترة كافية من أجل استخراج أفضل ما لديهم في الملعب".

 

وبحسب ما كشف عنه الموقف الرسمي للإسماعيلي قاد صابر أول تدريبات الفريق أمس على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان