رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

باولو ديبالا.. هل ينتقل نجم يوفنتوس إلى ريال مدريد؟

باولو ديبالا.. هل ينتقل نجم يوفنتوس إلى ريال مدريد؟

ستاد مصر العربية

إيسكو قد يحسم انتقال ديبالا إلى ريال مدريد

باولو ديبالا.. هل ينتقل نجم يوفنتوس إلى ريال مدريد؟

محمد عبد الغني 12 أغسطس 2020 10:25

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تحركاتها من أجل حسم بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم المقبل. 

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن مسؤولي ريال مدريد يسعون إلى التعاقد مع أفضل لاعب بالدوري الإيطالي، باولو ديبالا، في مهمة "صعبة جدا"، وقد تكلف الكثير بالنسبة "للملكي".
 

وأشار موقع "ميدياسيت" الإيطالي، إلى ان النادي "الملكي" يخطط للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، وذلك لحل مشكلة الهجوم التي يعاني منها الفريق منذ رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2018، بحسب ما نقلت سكاي نيوز. 
 

ويقدر يوفنتوس سعر نجمه الأرجنتيني بمبلغ 100 مليون يورو، ولكن ريال مدريد سيحاول أن يضيف لاعبا أو اثنين في الصفقة، لتخفيض السعر.
 

 

وبالرغم من التقارير التي ازدادت مؤخرا، إلا أن خطة ريال مدريد لجلب النجم الأرجنتيني معقدة جدا، خاصة أن يوفنتوس يعتبر ديبالا نجمه الأول، وسيسعى للاحتفاظ به بكل السبل، ولن يتركه إلا مقابل مبلغ ضخم ولاعبين عالميين.
 

يذكر أن ديبالا حصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإيطالي "الكالتشيو" هذا الموسم، بعد تألقه مع يوفنتوس وتحقيقه لقب الدوري.

 

وسجل ديبالا 17 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، وساهم بدور كبير في تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الموسمين الماضيين.

 

وكان توتنهام ومانشستر يونايتد يريدان أيضا ضم النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاما الصيف الماضي قبل انهيار موسم الانتقالات، ولا يستبعد تجديد رغبتهما في الصفقة.

 

إيسكو قد يحسم الصفقة 


ومع صعوبة انتقال ديبالا إلى ريال مدريد ، قد يلجأ الملكي إلى اللاعب بورقة الإسباني إيسكو حيث يرغب اليوفي في الحصول على خدماته برغبة من بيرلو، كما سيدفع الميرنجي 50 مليون يورو إضافية من أجل ديبالا
 

 

وكانت العديد من المصادر الصحفية أكدت رغبة أندريا بيرلو بجلب إيسكو إلى يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي، مستغلا الوضع الصعب الذي يعيشه اللاعب في ريال مدريد، حيث خرج من حسابات المدرب زين الدين زيدان في الأشهر الأخيرة.

 

وكان أندريا بيرلو قال في تصريحات سابقة أن المشكلة الرئيسية في يوفنتوس هي خط الوسط، لقد وقّعوا مع كريستيانو رونالدو، لكن عليهم إيجاد الطريقة الصحيحة لتقديم المساعدة له وأعتقد أن يوفنتوس يحتاج للاعب مثل إيسكو. 
 

ومن خلال هذه التصريحات، يتضح أن بيرلو ينوي التوقيع مع إيسكو لكي يلعب كصانع ألعاب خلف كريستيانو رونالدو في خطة 4-3-3 على شكل الماسة، فهذا سيوفر من جهة تمريرات حاسمة لكريستيانو رونالدو، ومن جهة أخرى سيرفع نسبة الاستحواذ كون النجم الإسباني يمتاز بقدرة كبيرة على الاحتفاظ بالكرة وبالتمرير القصير والطويل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان