رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد هاني.. الفتى الذهبي في الأهلي (فيديو)

محمد هاني.. الفتى الذهبي في الأهلي (فيديو)

محمد علاء 11 أغسطس 2020 18:17

يومًا بعد الآخر يزداد تألق محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث نضج اللاعب بقوة وأصبح صمام آمان الفريق في الجبهة اليمنى، وأصبح حلال العقد في بعض المباريات من خلال أهدافه التي يحرزها.

 

واستطاع هاني، أن يحرز أحد هدفي الأهلي في مرمى فريق إنبي، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما أحرز الهدف

 

وأصبح هاني بمثابة الفتى الذهبي للقلعة الحمراء خلال الموسم الجديد، خصوصًا في ظل تألقه اللافت للنظر في المرحلة الماضية.

 

مستوى مبهر

يقدم محمد هاني، مستوى متميزًا مع النادي الأهلي، سواء في الجبهة اليمنى أو أي مركز آخر يشارك فيها مع الفريق على مدار الموسم منذ بدايته في شهر أغسطس الماضي.

 

وخاض مع النادي الأهلي حتى الآن 20 مباراة، بواقع 14 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، فضلًا عن المشاركة في 5 لقاءات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى لقاء وحيد في السوبر المحلي.

 

واستطاع محمد هاني إحراز هدف وحيد مع فريقه، إضافة إلى نجاحه في صناعة هدفين بدوري أبطال إفريقيا، حيث بلغ عدد دقائق مشاركته مع الفريق 1571 دقيقة.

 

ارتفاع قيمته التسويقية

وارتفعت القيمة التسويقية الخاصة بمحمد هاني وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي المختص بإحصائيات اللاعبين.

 

وأظهر الموقع العالمي، أن القيمة التسويقية للاعب محمد هاني بلغت 650 ألف يورو، ما يعادل 11 مليوناً و200 ألف جنيه، ليتصدر قائمة أغلى ظهير أيمن في مصر.

 

وتفوق هاني على أحمد فتحي، الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي بيراميدز، بعد الاختلاف بشأن المقابل المادي مع النادي الأهلي.

 

وبلغت القيمة التسويقية بالنسبة للاعب أحمد فتحي الوافد الجديد في صفوف الفريق السماوي، 325 ألف يورو، ما يعادل 5 ملايين و600 ألف جنيه مصري.

 

ويحتاج محمد هاني لاستمرار تفوقه على أحمد فتحي في المرحلة المقبلة، وهو ما يزيد من صعوبة الأمر بشكل كبير.

 

جوكر الأهلي الجديد

استطاع محمد هاني أن يحصل على لقب الجوكر عن جدارة واستحقاق، خصوصًا أنه يظهر في أي مكان يحتاجه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

وسبق وأن شارك في مركز المساك، إضافة إلى أنه شارك من قبل في مركز لاعب خط الوسط، أي أنه أصبح ضمن القوام الأساسي للفريق الأحمر الذي يستطيع الخواجة السويسري توظيفه في أي وقت داخل المستطيل الأخضر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان