رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ألفونس أريولا خارج قلعة ريال مدريد.. وهذا الحارس بديله

ألفونس أريولا خارج قلعة ريال مدريد.. وهذا الحارس بديله

ستاد مصر العربية

ألفونس أريولا

ألفونس أريولا خارج قلعة ريال مدريد.. وهذا الحارس بديله

محمد عبد الغني 11 أغسطس 2020 16:23

كما كان متوقعا، أعلن نادي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، عدم تفعيل بند تعاقده بشكل نهائي مع الحارس الفرنسي ألفونس أريولا الذي دافع عن ألوانه الموسم المنصرم على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان.
 

ووصل الحارس الدولي الفرنسي البالغ 27 عاماً إلى النادي الملكي في سبتمبر على سبيل الإعارة مع خيار التعاقد معه نهائياً.

 

وقدم النادي الملكي الشكر لألفونس أريولا، بطل العالم مع منتخب فرنسا (3 مباريات دولية)، عبر بيان رسمي، على تفانيه وسلوكه الاحترافي هذا الموسم، وتمنى له التوفيق في رحلته المقبلة.

 


وجاء إعلان ريال مدريد عن إنهاء إعارته لأريولا عقب الإقصاء القاري من دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لينتهى موسم فريق المدرب زيدان محققا بطولة الدوري الإسباني فقط.

ولعب أريولا 9 مباريات فقط مع الميرينجي استقبل خلالها 11 هدفا في مرماه، والآن يبقى أن نرى ما سيكون عليه مستقبله، فهو لا يزال متعاقدا مع باريس سان جيرمان حتى عام 2023.

 

وجاء في بيان ريال مدريد الوداعي لحارسه: "يود النادي أن يشكر أريولا على تفانيه واحترافه وسلوكه المثالي هذا الموسم ويتمنى له كل التوفيق في مرحلته الجديدة. كما يشكر ريال مدريد، باريس سان جيرمان على إتاحة الفرصة لضم ألفونس أريولا إلى تشكيلته".

 

ووفقا لوسائل الإعلام الإسبانية، ربما يستدعي ريال الحارس الشاب الأوكراني أندري لونين، المعار إلى بلد الوليد خلال الأشهر الـ12 الأخيرة، لكي يكون بديلاً للحارس الأساسي الدولي البلجيكي تيبو كورتوا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان