رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. لوكاكو يقود انتر ميلان لنصف نهائي الدوري الأوروبي بثنائية في ليفركوزن

فيديو.. لوكاكو يقود انتر ميلان لنصف نهائي الدوري الأوروبي بثنائية في ليفركوزن

ستاد مصر العربية

احتفال لوكاكو بعد هدفه الثاني في مرمى ليفركوزن

فيديو.. لوكاكو يقود انتر ميلان لنصف نهائي الدوري الأوروبي بثنائية في ليفركوزن

محمد جبالي 10 أغسطس 2020 22:56

تأهل فريق انتر ميلان إلى نصف نهاية بطولة الدوري الأوروبي عقب فوزه على نظيره باير ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، على ملعب "إسبريت أرينا" بمدينة دوسلدروف الألمانية ضمن منافسات ربع نهائي "اليوروبا ليج".

 

افتتح اللاعب نيكولا باريلا أهداف المباراة لصالح الانتر في الدقيقة 15 من زمن الشوط الاول، وعزز البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو بالهدف الثاني في الدقيقة 21 من نفس الشوط.

 

وتمكن كاي هافيرتز من تسجيل هدف ليفركوزن الوحيد في الدقيقة 25 من زمن الشوط الاول، والذي انتهى بتقدم الإنتر بهدفين مقابل هدف واحد.

 

ورغم محاولات الفريق الألماني لإدراك هدف التعادل خلال شوط المباراة الثاني، إلا أن دفاعات الفريق الإيطالي حافظ على عدم اهتزاز شباكهم خلال باقي المباراة، ليضمن الانتر تأهله إلى نصف نهاية البطولة الاوروبية.

 

 

ووفقًا لقرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فيتم حسم الدور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، من مباراة واحدة على أرض محايدة من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وسرعة إنهاء الموسم الحالى من المسابقة القارية في ظل تفشي موسم كورونا المستجد.

 

وبفوزه في مباراة اليوم، فمن المقرر أن يواجه انتر ميلان، الفائز من مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وبازل السويسري والمنتظر إقامتها غداً الثلاثاء.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان