رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. أزمات الوداد المغربي تحاصر «جاريدو» قبل مواجهة الأهلي

فيديو.. أزمات الوداد المغربي تحاصر «جاريدو» قبل مواجهة الأهلي

ستاد مصر العربية

الوداد المغربي

بدوري الأبطال

فيديو.. أزمات الوداد المغربي تحاصر «جاريدو» قبل مواجهة الأهلي

محمد جبالي 10 أغسطس 2020 21:33

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي لمواجهة مرتقبة أمام الأهلي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها السادس والعشرين من شهر سبتمبر المقبل.

 

وحدد النادي الأهلي الثالث من أكتوبر موعدًا لمباراة الإياب بين الفريقين والمقرر إقامتها بملعب السلام بالقاهرة.

 

ويواجه فريق الوداد مجموعة من المشاكل والعراقيل فتحت باب الانتقادات ضد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد، حيث فتحت وسائل الإعلام المغربية النار على المدرب عقب خسارة الفريق أمام نهضة بركان ببطولة الدوري المغربي.

 

وعلى أثر تلك الهزيمة، انقض فريق الرجاء على صدارة الدوري المغربي على الرغم من تصدر فريق الوداد لجدول ترتيب البطولة منذ انطلاق المسابقة، إلا أن المواجهات المؤجلة الت خاضها الرجاء دفته لصدارة الجدول برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثاني.

 

 

مشاكل فنية تحاصر الوداد

وسلطت وسائل الإعلام المغربية الضوء على تذبذب نتائج الوداد ببطولة الدوري وأثر ذلك على المواجهة المرتقبة للفريق أمام النادي الاهلي نصف نهائي دوري الأبطال.

 

بدورها، أكدت صحيفة "المنتخب المغربية" أن فريق الوداد يعاني من عدم تواجد البدل الكفؤ في الفريق في حال يغاب أحد العناصر الأساسية، وهي سمة لا توجد في الفريق البطل الساعي للتويج بمختلف البطولات التي يتنافس عليها.

 

وأبرزت الصحيفة حالة عدم التوافق والانسجام بين لاعبي الفريق وهو ما ظهر جليًا على لاعبا خط وسط الفريق بديع أووك ويحيى جبران.

 

واختتمت الصحيفة بالتأكيد على أن الصفقات التي عقدها الفريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضي، لم تكن على المستوى المطوب ولم تصنع الفارق لفريق الوداد وهو ما قد يطيح بالفريق من بطولة دوري الأبطال.

 

 

غموض موقف الناهيري
على الجانب الآخر، يواجه جاريدو مشكلة فنية جديدة تخص تجديد التعاقد مع محمد الناهيري قائد فريق الوداد، والذي دخل على رادار نادي الرجاء من أجل الحصول على خدماته في الموسم الجديد.

 

واشترط الناهيري الحصول على مستحقاته المتأخرة كاملة من إدارة النادي، من أجل النظر في تجديد التعاقد خاصة في ظل حصوله على أكثر من عرض كبير سواء من داخل بطولة الدوري المغربي، او من أندية عربية وخليجية أخرى.

 

ويعتبر الناهيري الظهير الأيمن للوداد هو قائد الفريق وعقله المفكر، والذي يعتمد عليه الجهاز الفني للفريق في إعطاء التعليمات الفنية للاعبين داخل الملعب ما يعني أن غيابه سيعود بالسلب على الحالة الفنية للاعبي الفريق خلال المباريات المقبلة سواء ببطولة الدوري أو دوري الأبطال.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان