رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«هل تتذكرون رأسيته المذهلة».. رونالدو أفضل لاعب في يوفنتوس

«هل تتذكرون رأسيته المذهلة».. رونالدو أفضل لاعب في يوفنتوس

ستاد مصر العربية

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

«هل تتذكرون رأسيته المذهلة».. رونالدو أفضل لاعب في يوفنتوس

محمد عبد الغني 10 أغسطس 2020 16:21

حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جائزة أفضل لاعب في فريق يوفنتوس خلال الموسم المنقضي، وذلك بعد قيادته الفريق للتتويج بالدوري الإيطالي.

وقال النادي الإيطالي في بيان، اليوم الإثنين: "كان موسما طويلا، حيث استمرت بطولة الدوري قرابة 11 شهرا، توقفت الأمور بشكل غير متوقع، ولكن عندما عادت مرة أخرى، فزنا بالكالتشيو، واتسم عنصر واحد بالثبات والاستمرارية، أهداف كريستيانو رونالدو".
 

وحصل النجم البرتغالي على جائزة لاعب العام في نادي "السيدة العجوز" بعد حصوله على أكبر نسبة من تصويت الجماهير، لمساهمته الكبيرة في نيل "البيانكونيري" لقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للمرة التاسعة على التوالي.

 

وكان رونالدو قد انضم إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، قادما من صفوف ريال مدريد في صفقة قياسية، بلغت 100 مليون يورو.
 

وأضاف البيان: "لعقود من الزمان، لم يتمكن أحد من تسجيل 30 هدفا في الدوري فقط، ليوفنتوس، وكان رونالدو الذي وصل إلى هذا الإنجاز في وقت قياسي حاسما وأساسيا في أغلب الأوقات، كانت بعض هذه الأهداف غير عادية، فهل تتذكرون رأسيته المذهلة ضد سامبدوريا".
 

واختتم البيان: "كان كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر حصولا على الأصوات من قبل جماهير يوفنتوس، على مدار العام، لأهدافه وتفوقه وقيادته".
 

وسجل نجم يوفنتوس 37 هدفا خلال الموسم المنصرم، ليصبح أول لاعب في تاريخ يوفنتوس، يسجل أكثر من 36 هدفا في الموسم منذ 95 عاما.
 

وأنهى الدون موسم الدوري المحلي مع يوفنتوس مسجلا 31 هدفا، في وصافة لائحة الهدافين، خلف شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، المتصدر برصيد 36 هدفا.

 

وفي جميع المسابقات، شارك النجم البرتغالي في 46 مباراة، وسجل 37 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة.
 

يذكران رونالدو لم يتواجد اسمه ضمن قائمة جوائز رابطة الدوري الإيطالي، إذ توج شيرو إيموبيلي، هداف لاتسيو، بجائزة أفضل مهاجم، وفاز باولو ديبالا بجائزة أفضل لاعب.

 

وكان يوفنتوس قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان