رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب.. بيرلو يضع إيسكو على رأس أولويات يوفنتوس

لهذه الأسباب.. بيرلو يضع إيسكو على رأس أولويات يوفنتوس

ستاد مصر العربية

بيرلو عينه على إيسكو في الميركاتو الصيفي

لهذه الأسباب.. بيرلو يضع إيسكو على رأس أولويات يوفنتوس

محمد عبد الغني 10 أغسطس 2020 13:14

بدأ أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس الإيطالي، العمل على ترتيب أوراق الفريق، وفتح ملف الانتقالات الصيفية فور توليه المسؤولية الفنية لفريق "السيدة العجوز". 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بيرلو يسعى للتعاقد مع النجم الاسباني فرانشيسكو إيسكو، لاعب ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن بيرلو، الذي عرف كواحد من أكثر لاعبي الوسط مهارة تقنية على الإطلاق، يريد تعزيز مشروع "البيانكونيري"، بحصوله على صلاحيات كاملة لتشكيل فريقه، حيث يسعى لتقديم كرة قدم بأفكار واضحة، تتماشى مع ما كان عليه بيرلو كلاعب كرة قدم. 

 

 

 

وابتعد إيسكو صاحب الـ28 عاما عن التشكيل الأساسي لريال مدريد، منذ تسلم زيدان زمام قيادة الفريق من جديد، وأصبح يشارك على فترات متباعدة.
 

لماذا إيسكو؟ 

 

أدلى أندريا بيرلو بتصريحات في وقت سابق تتنبأ بالخطة التي سيلعب بها في الموسم القادم، وتوضح أيضا السبب وراء رغبته في التعاقد مع إيسكو نجم ريال مدريد.

 

وأكدت العديد من المصادر الصحفية رغبة أندريا بيرلو بجلب إيسكو إلى يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي، مستغلاً الوضع الصعب الذي يعيشه اللاعب في ريال مدريد، حيث خرج من حسابات المدرب زين الدين زيدان في الأشهر الأخيرة، بحسب موقع سبورت 360. 
 

وكان أندريا بيرلو قد ناقش هذه القضايا خلال بث مباشر مع زميله فابيو كانافارو قبل بضعة أشهر، ولم يكن يعلم في ذلك الوقت أنه سيتولى تدريب يوفنتوس خلفا لماوريسيو ساري عقب نهاية الموسم.
 

وقال الدولي الإيطالي السابق لزميله كانافارو في ذلك الوقت “أحب خطة 4-3-3، لكن هذا يعتمد على اللاعبين الذين أملكهم، أريد الاستحواذ على الكرة بشكل كبير، والاستمرار في تمرير الكرة حتى خلف مقاعد البدلاء إذا لزم الأمر”.

 

 

وتابع: "المشكلة الرئيسية في يوفنتوس هي خط الوسط، لقد وقّعوا مع كريستيانو رونالدو، لكن عليهم إيجاد الطريقة الصحيحة لتقديم المساعدة له. اعتقد أن يوفنتوس يحتاج للاعب مثل إيسكو".
 

ومن خلال هذه التصريحات، يتضح أن بيرلو ينوي التوقيع مع إيسكو لكي يلعب كصانع ألعاب خلف كريستيانو رونالدو في خطة 4-3-3 على شكل الماسة، فهذا سيوفر من جهة تمريرات حاسمة لكريستيانو رونالدو، ومن جهة أخرى سيرفع نسبة الاستحواذ كون النجم الإسباني يمتاز بقدرة كبيرة على الاحتفاظ بالكرة وبالتمرير القصير والطويل.

 

وأعلنت إدارة نادي "السيدة العجوز"، عن تولي بيرلو قيادة الفريق رسميا، السبت، بديلا عن المدرب الإيطالي، ماوريسيو ساري، الذي أقيل عقب الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون.
 

 

وفاز بيرلو بأربعة ألقاب للدوري في صفوف يوفنتوس بين عامي 2011 و2015، قبل أن ينهي مسيرته الكروية في نوفمبر 2017 بعد ثلاثة مواسم قضاها في الدوري الأمريكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان