رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نجم السيتي على رادار برشلونة.. وصفقة تبادلية في الانتظار

نجم السيتي على رادار برشلونة.. وصفقة تبادلية في الانتظار

ستاد مصر العربية

البرتغالي برناردو سيلفا

نجم السيتي على رادار برشلونة.. وصفقة تبادلية في الانتظار

محمد عبد الغني 10 أغسطس 2020 11:57

تواصل إدارة برشلونة السعي نحو الخروج من الميركاتو الصيفي بحل لبعض الأزمات الفنية في الفريق، والتي ظهرت خلال الموسم المنقضي. 

أحدث الصفقات التي تسعي إدارة النادي الكتالوني إلى إبرامها هو النجم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي، حيث يراقب مسؤولو برشلونة موقف اللاعب مع فريقه تمهيدا للتحرك لضمه إلى الكامب نو، بحسب صحيفة آس الاسبانية.

ويضع مسؤولو برشلونة اللاعب البرتغالي صاحب الـ25 عاما، علي قمة أولوياتهم في الميركاتو الصيفي.

 

 وشارك برناردو سيلفا في 52 مباراة مع سيتي هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 10 بكل البطولات.

 


وهناك بعض العوامل التي قد تدفع اللاعب إلى الموافقة على ترك قلعة السيتي والانتقال إلى صفوف برشلونة خلال الموسم المقبل. 

أبرز الأسباب التي تدفع بيرناردو إلى الموافقة على عرض برشلونة، هو أنه فقد مكانه بالتشكيل الأساسي في السيتي هذا الموسم، بعد هبوط مستواه بشكل ملحوظ، الأمر الذي دفع المدرب بيب جوارديولا للتفكير في عناصر أخرى.

 

وذكرت صحيفة تيليجراف البريطانية إلى أن لاعب الوسط الإنجليزي الشاب فيل فودين، أصبح صاحب الأفضلية على برناردو في الوقت الحالي. 

 الأمر الذي سيدفع اللاعب البرتغالي للتفكير جديا في مستقبله هذا الصيف، لعدم ترحيبه بفكرة الجلوس على دكة البدلاء الموسم القادم.

 

وشارك فودين كأساسي في مباراة السيتي أمام ريال مدريد الأخيرة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 


وتأهل مانشستر سيتي لربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد عبوره عقبة فريق ريال مدريد، بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16.


كما تأهل فريق برشلونة لربع النهائي الذي سيقام في لشبونة بنظام مختلف بسبب فيروس كورونا، بعد تفوقه على فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الدور ثمن النهائي.

ويلتقي فريق برشلونة مع فريق بايرن ميونخ في ربع النهائي الذي سيقام البرتغال بنظام خروج المغلوب في مباراة واحدة، بينما سيلتقي فريق مانشستر سيتي مع فريق ليون الفرنسي.

 

عرض جيد 
 

ولا شك أن الانتقال إلى برشلونة أمر جيد بالنسبة للبرتغالي سيلفا، نظرا لمكانة النادي الكبيرة بين عمالقة القارة الأوروبية، ومنافسته على كافة البطولات. 
 

كما أن برشلونة يتمسك بضم برناردو ويضعه ضمن أهم أولوياته، نظراً للنقص الواضح الذي يعاني منه الفريق في مركز صانع الألعاب وكذلك الجناح، ما يضمن للاعب مركزا أساسيا في الفريق. 
 

ويرتبط الدولي البرتغالي بعقد مع سيتي حتى 2025، تصل قيمته إلى 80 مليون يورو، وهو ما يصعب مهمة انتقال اللاعب إلى الكامب نو بتكلفة مناسبة لبرشلونة

الأمر الذي دفع النادي الإسباني إلى ابداء استعداده لاستخدام بعض لاعبيه في صفقة تبادلية لتخفيض المبلغ، ومن أبرز الأسماء المطروحة للتبادل نيلسون سيميدو.

 

 

 

                 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان