رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يرفض فكرة ضم موليكا

الزمالك يرفض فكرة ضم موليكا

ستاد مصر العربية

جاكسون موليكا

الزمالك يرفض فكرة ضم موليكا

محمد علاء 09 أغسطس 2020 12:36

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة ضم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب فريق مازيمبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وبرر كارتيرون رفضه ضم موليكا، بأن أداءه مشابه إلى حد كبير أداء الكونغولي كابونجو كاسونجو، وعليه فإن اللاعب لا يناسب خطته التي يسعى للحفاظ عليها سواء في مباريات الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وطلب الخواجة الفرنسي من مجلس إدارة نادي الزمالك، البحث عن لاعب بديل لموليكا من أجل تدعيم هجوم الفريق الأبيض، في ظل وجود قرار بالاستغناء عن كاسونجو خلال فترة الانتقالات.

 

وأرسل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، خطابًا رسميًا إلى نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، يطلب فيه الحصول على خددمات الكونجولي كابونجو كاسونجو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وطلب الاتحاد السكندري، من مجلس إدارة الزمالك، تحديد القيمة المادية للاستغناء عن اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وحاول مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، إلا أنه فوجئ بسعر خيالي من قبل المجلس الأبيض، ما دفعه لصرف النظر عن ضم اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان