رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| صفقات مدوية تُشعل الميركاتو الصيفي بين الأهلي والزمالك

فيديو| صفقات مدوية تُشعل الميركاتو الصيفي بين الأهلي والزمالك

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي ونبيل عماد دونجا

فيديو| صفقات مدوية تُشعل الميركاتو الصيفي بين الأهلي والزمالك

محمد جبالي 08 أغسطس 2020 22:04

اشتعل الصراع مبكرًا بين قطبي الكرة المصرية استعدادًا للميركاتو الصيفي في إطار الإعداد للموسم الكروي الجديد، حيث يتنافس القطبان على ضم أكثر من لاعب لتدعيم الصفوف قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، لسد العجز في بعض المراكز بصفوف كل منهما.

 

وفتح قطبا الكرة المصرية خزائنهم لاستقطاب الصفقات، حيث يوجد أكثر من لاعب على رادار القطبين، إلا ان الكملة الاولى والأخيرة ستكون لصالح صاحب العرض المالي الأعلى.

 

"مصر العربية" يُسلط الضوء خلال الفيديوجراف التالي على أبرز اللاعبين المستهدفين من الاهلي والزمالك للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل:-

 

 

أسامة جلال

يعتبر أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من أبرز اللاعبين الذين يدور صراع قوي بين القطبين بشأنهما، خصوصًا في ظل حاجة الفريقين لترميم دفاعتهما قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وقبل توقف النشاط شارك أسامة جلال في 12 مباراة مع إنبي، سجل خلالها هدف واحد، ومع المقاصة خلال فترة إعارته شارك في 12 مباراة لم يسجل خلالها أي أهداف.

 

وشارك مع المنتخب الأولمبي في 11 مباراة ودية سجل خلالها هدفين، بينما شارك في 5 مباريات مع المنتخب الأولمبي في بطولة أمم افريقيا والتي تأهل شباب الفراعنة منها إلى أولمبياد طوكيو.

 

دونجا

لم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة للاعب نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والذي أصبح من أهم اللاعبين في الدوري المصري.

 

وشارك نبيل عماد دونجا مع فريق بيراميدز في الموسم الحالي خلال 24 مباراة، منهم 14 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، و9 لقاءات في الكونفدرالية، إضافة إلى لقاء وحيد في كأس مصر.

 

وبلغ عدد دقائق مشاركة نبيل عماد دونجا مع بيراميدز 1992 دقيقة، استطاع خلالها إحراز هدفين، إضافة إلى صناعة هدف وحيد مع فريقه.

 

رجب بكار

دخل مجلس إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع رجب بكار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويحاول مجلس الأهلي التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن، في ظل طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع لاعب في هذا المركز.

 

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الزمالك، قد عقد جلسة مع اللاعب في الفترة الأخيرة، وطلب الحصول على توقيعه، إلا أن المفاوضات لم تكتمل بشكل نهائي حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان