رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قائمة الأهلي في مباراة إنبي.. فايلر يحشد القوة الضاربة

قائمة الأهلي في مباراة إنبي.. فايلر يحشد القوة الضاربة

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

قائمة الأهلي في مباراة إنبي.. فايلر يحشد القوة الضاربة

محمد جبالي 08 أغسطس 2020 19:12

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة إنبي المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الأحد على استاد القاهرة.

 

ويلتقي الأهلي نظيره البترولي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، في أول مباراة للفريقين عقب استئناف السابقة التي توقفت لفترة طويلة على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير.
في خط الدفاع: علي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي.
في خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي "أفشة"، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري.
في خط الهجوم: مروان محسن، وأليو بادجي.

 

وظهرت اليوم نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الاهلي ، أمس الجمعة، والتي جاءت سلبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري.

 

وكان لاعبو الأهلي قد خضعوا لمسحة طبية صباح أمس الجمعة؛ استعدادا لمواجهة إنبي وذلك عقب نهاية المران الصباحي؛ تنفيذا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة والذي يشتمل على إجراء مسحات طبية لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية قبل المباريات الرسمية، في إطار التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

 

وسبق أن أجرى لاعبو الأهلي ست مسحات طبية منذ عودتهم إلى التدريبات الجماعية نهاية يونيو الماضي، بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة عن استئناف النشاط الرياضي من جديد بعد فترة توقف تجاوزت ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان