رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد إقالة ساري.. تعرف على قائمة المدربين المرشحين لتدريب يوفنتوس

بعد إقالة ساري.. تعرف على قائمة المدربين المرشحين لتدريب يوفنتوس

ستاد مصر العربية

بوكيتينيو وزيدان

بعد إقالة ساري.. تعرف على قائمة المدربين المرشحين لتدريب يوفنتوس

محمد جبالي 08 أغسطس 2020 18:36

أطاحت إدارة يوفنتوس الإيطالي بالمدرب ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق بعد الخروج من دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي.

 

وأقال يوفنتوس مدربه ماوريسيو ساكي اليوم السبت، عقب توديع دوري أبطال أوروبا مساء الجمعة، بعد الخروج أمام ليون من دور الـ16 من البطولة، بعد أن خرج خاسراً في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ساري كان قد قاد يوفنتوس للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي والـ36 في تاريخ النادي، كما خسر نهائي الكأس أمام نابولي.

 

بوكيتينو أبرز المرشحين
ووضعت وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية عدة أسماء مرشحة لتولي القيادة الفنية للبيانكونيري عقب إقالة ساري المتوقعة، حيث تصدر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق قائمة المرشحين لتولي تدريب السيدة العجوز في الموسم الكروي الجديد.

 

بدورها، أكدت تقارير صحفية أوردتها صحفية "دايلي ميل" أن يوفنتوس بدأ بالفعل في التفاوض مع بوكيتينو لتولي تدريب الفريق في أقرب وقت ممكن خاصة مع قرب انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

 

وعقب رحيله عن توتنهام في نوفمبر 2019 ، لم يتول بوكيتينو تدريب أي فريق رغم تصدر اسمه للعديد من الترشيحات لتولي تدريب أندية كبرى مثل برشلونة الإسباني.

 

زيدان في الصورة
موقع "فوتبول إيطاليا" أكد أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني ضمن المرشحين لتولي تدريب اليوفي خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح الموقع الإيطالي أن زيدان يعتبر الخيار المناسب للجميع بحكم خبرته الكبيرة في دوري الأبطال رغم إقصاء فريقه يوم أمس أمام مانشستر سيتي.

 

وشددت التقارير على أن زيدان هو الخيار الأول للبيانكونيري بحكم أنه توج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، كما أنه سبق له اللعب في النادي، وبالتالي لن تكون الأجواء غريبة عليه، إلا أن مهمة يوفنتوس بالتعاقد مع زيزو لن تكون سهلة، حيث لا يفكر الرئيس فلورنتينو بيريز بإقالته بعد الهزيمة من مانشستر سيتي لكونه حقق الهدف الرئيسي للنادي وهو الفوز بلقب الدوري الإسباني.

 

 

إنزاجي يدخل القائمة

سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو الخيار الثالث ليوفنتوس، لكنه كحال زيدان، من الصعب أن يغادر في الوقت الحالي، حيث قاد فريقه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وما زال لم ينهي مشروعه في لاتسيو.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان