رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| المال.. صاحب الكلمة الأولى في حسم مصير رمضان صبحي

فيديو| المال.. صاحب الكلمة الأولى في حسم مصير رمضان صبحي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي بقميص هيدرسفيلد الإنجليزي

فيديو| المال.. صاحب الكلمة الأولى في حسم مصير رمضان صبحي

ضياء خضر 08 أغسطس 2020 14:30

حالة من الغموض التام أصبحت تحيط بمستقبل رمضان صبحي الجناح الأيسر لفريق النادي الأهلي والذي انتهى عقد إعارته مع الفريق الأحمر مؤخرا.

 

وانتشرت أنباء عن منع رمضان صبحي من خوض التدريبات مع فريق النادي الأهلي، وذلك بناء على طلب من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي والذي أعار اللاعب للأهلي منذ مطلع عام 2019 وحتى نهاية يونيو الماضي.

 

وبحسب هذه الأنباء، طالب مسئولو هيدرسفيلد اللاعب رمضان صبحي بالعودة خلال أيام قليلة إلى إنجلترا للانخراط في تدريبات الفريق.

 

ونقل مسئولو النادي الإنجليزي خلال اتصالاتهم مع رمضان تعليمات واضحة مفادها منعه من مواصلة التدريبات مع الفريق الأحمر، بعد انتهاء عقد إعارته في أواخر يونيو الماضي، وعدم توصل الأهلي لاتفاق مع النادي الإنجليزي حتى الآن لتمديد استعارة اللاعب لنهاية الموسم الحالي.

 

وقبل ظهور هذه الأنباء مهد النادي الأهلي لغياب رمضان عن لقاء الفريق الأحمر المقرر غدًا أمام إنبي في الدوري، حيث كشف النادي الأهلي عن مساعي تتم للتأكد من قانونية مشاركة اللاعب في لقاء غدًا الأحد، نظرًا لانتهاء عقد استعارته من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

 

ورغم أن الأهلي أعلن بشكل رسمي قبل أيام وصوله لمرحلة متقدمة في مفاوضاته مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي بشكل نهائي، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت وارد أنباء تفيد بدخول نادي بيراميدز على خط صفقة شراء اللاعب.

 

ووفقًا لتقارير إعلامية، عرضت إدارة نادي بيراميدز دفع 4,5 مليون جنيه إسترليني لنادي هيدرسفيلد لشراء "رمضونا"، وهو المبلغ الذي تشترطه إدارة النادي الإنجليزي للتفريط في اللاعب، في وقت وصل العرض المقدم من النادي الأهلي لنحو مليون و500 ألف إسترليني فقط.

 

ومن الناحية المالية يلقى عرض بيراميدز ترحيبًا من مسئولي نادي هيدرسفيلد، لكن الموافقة النهائية عليه تستلزم قبول اللاعب، والذي سبق وأعلن بدوره أنه لن يمثل أي ناد في مصر سوى الأهلي.

 

ويأتي تعقد موقف الأهلي في مفاوضات ضم رمضونا، في وقت أبدت أندية أوروبية رغبة في الحصول على خدمات الجناح الأيسر الشاب، وكان آخر هذه الأندية وفقًا لتقارير إعلامية نادي إشبيلية الإسباني.

 

وأمام العروض المقدمة للاعب رمضان صبحي يبقى المكسب المالي هو الهدف الأول لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، والذي يسعى بدوره لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة من رحيل رمضونا والذي يتبقى في عقده مع النادي موسمين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان