رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 عقبات أمام الأهلي قبل الصدام مع إنبي

3 عقبات أمام الأهلي قبل الصدام مع إنبي

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

3 عقبات أمام الأهلي قبل الصدام مع إنبي

محمد علاء 08 أغسطس 2020 11:31

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق إنبي غدًا الأحد، في إطار المواجهة المؤجلة بين الفريقين قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

الأهلي يبحث مواصلة صحوته من أجل الحفاظ على حظوظه الكبيرة في التتويج باللقب في الموسم الجاري، علمًا بأن يبتعد عن أقرب منافسيه بفارق كبير من النقاط.

 

وهناك العديد من العقبات التي تواجه الفريق الأحمر في مباراته أمام إنبي والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

لعنة كورونا

لم تكتمل اللياقة الدنية للعديد من اللاعبين داخل النادي الأهلي، خصوصًا وأن فترة توقف النشاط الرياضي في مصر استمرت لأكثر من 5 شهور، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وظهر انخفاض معدل اللياقة البدنية للعديد من لاعبي النادي الأهلي في المباريات الودية التي خاضها الفريق في الفترة الأخيرة، قبل عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وحاول السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفع الحمل البدني للعديد من اللاعبين في الفترة الماضية، استعدادًا لأولى المباريات بعد استئناف الدوري.

الغيابات

هناك العديد من الغيابات التي تسيطر على النادي الأهلي في الفترة الحالية، أمثال ياسر إبراهيم وحمدي فتحي وغيرهما، حيث يعد الثنائي من القوام الأساسي للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

 

وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة أثناء مشاركته في المباراة الودية الأخيرة التي خاضها النادي الأهلي، حيث من المنتظر عودته خلال المباريات المقبلة.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي تعرض فيه حمدي فتحي للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يتعافى تدريجيًا وبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

 

أزمة رمضان صبحي

بات في حكم المؤكد غياب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في مباراة إنبي، خصوصًا في ظل عدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

 

ويخشى النادي الأهلي من مشاركة رمضان صبحي، وعليه سيكون مشاركته في المباراة غير قانونية، على اعتبار أن إعارته من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، انتهت.

 

تحدث نصر عزام، المحامي الدولي وخبير اللوائح، عن الموقف القانوني الخاص بمشاركة رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي والمعار إلى القلعة الحمراء، في مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

وأكد عزام في تصريحاته لـ«مصر العربية»، أن رمضان صبحي يحق له المشاركة مع الفريق بشرط واحد يتمثل في موافقة فريق هيدرسفيلد على تمديد إعارة اللاعب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان