رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تشيلسي في مهمة انتحارية أمام بايرن وبرشلونة يتطلع لإنقاذ موسمه

تشيلسي في مهمة انتحارية أمام بايرن وبرشلونة يتطلع لإنقاذ موسمه

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الذهاب بين تشيلسي وبايرن ميونيخ

الليلة في دوري أبطال أوروبا..

تشيلسي في مهمة انتحارية أمام بايرن وبرشلونة يتطلع لإنقاذ موسمه

ضياء خضر 08 أغسطس 2020 10:40

ليلة استثنائية جديدة ينتظرها عشاق الكرة الأوروبية سيكونون خلالها على موعد مع مواجهتين جديدتين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وعادت منافسات دوري الأبطال رسميًا أمس بعد توقفها لعدة أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وفي مستهل عودة المسابقة الأهم للأندية على مستوى العالم أقيمت مباراتين التقى فيهما فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي مع ليون الفرنسي، وذلك في إطار جولة إياب دور الـ 16 للبطولة.

 

والليلة يقام لقاءان آخران ضمن الدور ذاته، حيث يستضيف بايرن ميونيخ فريق تشيلسي الإنجليزي بملعب أليانز أرينا، ويحل نابولي الإيطالي ضيفًا على برشلونة الإسباني بملعب كامب نو معقل الأخير.

 

وفي المباراة الأولى يسعى بايرن ميونيخ لتأكيد عبوره إلى الدور ربع النهائي متسلحًا بالفوز العريض الذي حققه في جولة الذهاب بنتيجة 3- صفر، ونظريًا تبدو مهمة تشيلسي في لقاء الليلة صعبة للغاية حيث يحتاج الفريق الإنجليزي للفوز بنتيجة 4- صفر لقلب الطاولة على الفريق البافاري، أو على الأقل الفوز بثلاثية نظيفة وجر أصحاب الأرض إلى الأوقات الإضافية وركلات الترجيح.

 

وفي المقابل يكفي فريق بايرن ميونيخ التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف أو هدفين، ليعبر إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

 

وفي المباراة الثانية يسعى فريق برشلونة لإنقاذ موسمه وتجنب الخروج خالي الوفاض، وذلك من خلال التقدم لخطوة جديدة في منافسات دوري الأبطال وهي البطولة الأخيرة التي ما يزال الفريق الكتالوني ينافس فيها بالموسم الحالي.

 

وتعادل برشلونة مع نابولي بهدف لمثله في جولة الذهاب التي أقيمت بمعقل الأخير، ويكفي الفريق الكتالوني التعادل السلبي ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي.

 

وفي المقابل يحتاج نابولي للفوز بأي نتيجة لانتزاع بطاقة العبور إلى الدور المقبل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة بايرن ميونيخ وتشيلسي مع الفائز من لقاء برشلونة ونابولي في مباراة الدور ربع النهائي المقرر إقامتها يوم 14 أغسطس الجاري بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان