رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

زيدان يكشف سبب عدم استدعاء بيل لمواجهة المان سيتي

زيدان يكشف سبب عدم استدعاء بيل لمواجهة المان سيتي

محمد متولي 07 أغسطس 2020 05:28

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم  إنه لم يستدع جاريث بيل لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب عدم رغبة الجناح الويلزي في اللعب.

 

ويحل الريال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال برصيد 13 لقبا، ضيفا على مانشستر سيتي الجمعة في إياب دور الستة عشر للمسابقة القارية، حيث تبدو حظوظ الفريق الملكي ضئيلة في بلوغ دور الثمانية، عقب خسارته 1 / 2 في لقاء الذهاب الذي جرى بالعاصمة الإسبانية مدريد في فبراير الماضي، قبل توقف البطولة بسبب فيروس كورونا المستجد.


وبالكاد ظهر بيل مع ريال مدريد بعد أن استأنف الدوري الإسباني فعالياته في يونيو الماضي، حيث شارك في مباراتين فقط خلال تلك الفترة.

 

واستعاد الريال لقب الدوري الإسباني الذي غاب عنه في الموسمين الماضيين لمصلحة منافسه العتيد برشلونة، بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في مبارياته العشر الأخيرة بالمسابقة.

 

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبيل المواجهة المرتقبة مع سيتي "لقد كانت هناك محادثة شخصية أجريتها معه".

 

وأضاف مدرب الريال "لقد فضل جاريث عدم اللعب. والباقي بيني وبينه لكنه قال إنه لا يريد المشاركة".

 

وكان بيل (31 عاما) بعيدا عن حسابات زيدان في معظم فترات الموسم، بعدما صرح المدرب الفرنسي في الصيف الماضي بأنه يفضل رحيل اللاعب عن الفريق.

 

ويفتقد الريال خلال مباراة الغد قائده ومدافعه المخضرم سيرخيو راموس بداعي الإيقاف، عقب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان