رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. إشبيلية وباير ليفركوزن يتأهلان إلى ربع نهائي اليوروبا ليج

بالفيديو.. إشبيلية وباير ليفركوزن يتأهلان إلى ربع نهائي اليوروبا ليج

ستاد مصر العربية

إشبيلية يصعق روما ويتأهل لربع نهائي اليوروبا ليج

بالفيديو.. إشبيلية وباير ليفركوزن يتأهلان إلى ربع نهائي اليوروبا ليج

محمد جبالي 06 أغسطس 2020 21:27

تأهل فريق إشبيلية الإسباني إلى ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه المستحق على نظيره روما الإيطالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة اليوروبا ليج.

 

افتتح سيرجيو ريجيلون أهداف المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، ثم تمكن يوسف النصيري من تسجيل الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 44 من نفس الشوط الذي انتهى بتأخر الذئاب بهدفين نظيفين.

 

 

وكثف فريق روما من هجماته خلال الشوط الثاني من المباراة لتقليص النتيجة وإدراك التعادل، إلا أن كل هجمات الفريق لم ترتقي للفاعلية المطلوبة لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه..

 

بهذه النتيجة ، تأهل فريق إشبيلية للدور ربع النهائي بالدوري الأوروبي على أن يواجه الفائز من مباراة وولفرهامبتون وأولمبياكوس، بينما ودع روما البطولة.

 

وفي نفس مباريات الجولة، حقق فريق باير ليفركوزن الألماني، فوزا مثيرًا على نظيره رينجرز الاسكتلندي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "باير أرينا"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

 

تكفل اللاعب موسى ديابي مهاجم الفريق الألماني بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51 من زمن المباراة بعدما تلقى تمريرة طويلة رائعة من تشارليز، وضعته منفردًا أمام المرمى، وسجلها بنجاح، ليحقق فوزًا مهمًا لفريقه.

 

 

وبتلك النتيجة يتأهل ليفركوزن لربع النهائي، بعدما فاز ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سيواجه في ربع النهائي، إنتر ميلان الإيطالي، الذي تخطى بالأمس خيتافي بهدفين نظيفين.

 

تجدر الإشارة أن شاختار دونيتسك الأوكراني فاز بالأمس على فولفسبورج الألماني 3-0، وتأهل للدور ربع النهائي باليوروبا ليج وينتظر الفائز بين بازل وآينتراخت فرانكفورت، في حين سيلعب مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن.
 

اعلان

اعلان