رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. بن شرقي يتفوق على جميع لاعبي الأهلي من الناحية الهجومية

فيديو.. بن شرقي يتفوق على جميع لاعبي الأهلي من الناحية الهجومية

ستاد مصر العربية

أشرف بن شرقي

فيديو.. بن شرقي يتفوق على جميع لاعبي الأهلي من الناحية الهجومية

محمد جبالي 06 أغسطس 2020 20:27

يستعد الأهلي والزمالك لاستئناف النشاط الكروي سواء على مستوى الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا بعد توقف دام لأكثر من 3 شهور كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وتبرز المقارنات الرقمية بين نجوم الفريقين قبل العودة، وعلى المستوى الهجومي تبرز أرقام النجم المغربي أشرف بنشرقي بتفوقه الواضح هجوميًا على نظرائه في الأهلي.

 

ووصل الثنائي المغربي، أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم إلى القاهرة، أمس الأربعاء، على متن طائرة قادمة من دبي، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب . 

 

 

وكان الثنائي المغرب قد غادرا إلى بلدهما فور تفشي فيروس كورونا وتوقف النشاط الكروي في البلاد مارس الماضي.

 

وكان بن شرقي قد تلقى العديد من العروض الاحترافية خلال الفترة الأخيرة من أجل الاحتراف الأوروبي.

 

العروض التي تلقاها اللاعب بشكل رسمي ووصلت لإدارة الزمالك فاكسات رسمية من أجل استطلاع رأي إدارة النادي في رحيل اللاعب، تمثلت في عرض من نادي طرابزون سبور التركي ، وعرض آخر من فريق أولمبياكوس اليوناني.

 

يأتي ذلك بخلاف العروض الشفوية من خلال وكلاء اللاعبين والتي تتمثل في عروض من عدة أندية فرنسية.

 

وكشفت مصادر خاصة لـ"مصر العربية" داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك أن رحيل أشرف بن شرقي مرفوض شكلًا وموضوعًا بقرار من المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون والذي أكد على حاجة الفريق للاعب خلال الموسم الكروي الجديد خاصة في ظل سعر النادي للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وساهم بن شرقي مؤخرا مع الزمالك في تحقيق كأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب الترجي التونسي حامل اللقب.

 

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدًا على أن اللاعب يتقاضي مليون و 200 ألف دولار وهو نفس الراتب الذي كان يتقاضاه مع الهلال السعودي، وهو راتب كبير بالمقارنة مع رواتب باقي لاعبي الفريق وهو ما قد دفعه للبقاء ضمن صفوف البيت الأبيض خلال الموسم المقبل.

اعلان

اعلان