رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أخبار الأهلي| حمدي فتحي وأجايي جاهزان لمباراة إنبي.. وتأكد غياب ياسر إبراهيم

أخبار الأهلي| حمدي فتحي وأجايي جاهزان لمباراة إنبي.. وتأكد غياب ياسر إبراهيم

محمد جبالي 06 أغسطس 2020 19:02

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن العقوبة الموقعة على الثنائي جونيور أجايي وياسر إبراهيم لاعبي الفريق قد انتهت.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن أجايي يحق له المشاركة في مباراة إنبي المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، فيما سيغيب ياسر إبراهيم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للإصابة.

 

في السياق نفسه، أدى أيمن أشرف مدافع الفريق جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في «الجيم»، حيث خضع اللاعب لجلسة تأهيل وتدريب منفرد، وجانب من تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأوضح الجهاز الطبي بالأهلي أن أيمن أشرف تتحسن حالته ويؤدي تدريباته العلاجية والتأهيلية بشكل جيد، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا الجمعة يحدد موقفه من اللحاق بمباراة إنبي المقبلة، ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

أما عن ياسر إبراهيم، فقد خاض اللاعب جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، على هامش المران المسائي للفريق، كما خاض اللاعب جانبًا من التدريبات البدنية والعلاج الطبيعي، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجونة الودية.

 

بدوره، أكد سيد عبد الحفيظ، على جاهزية حمدي فتحي لاعب الفريق للمشاركة في مباراة إنبي، بعد أن تأكدت جاهزيته الطبية والبدنية.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن حمدي فتحي جاهز للمشاركة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، فيما تتوقف مشاركته في مباراة إنبي المقبلة وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفني للفريق.

 

ومن المقرر أن يستأنف فريق الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، مساء اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة انبي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان