رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. رمضان صبحي يشعل النار الخامدة في الأهلي تجاه سيد عبدالحفيظ

بالفيديو.. رمضان صبحي يشعل النار الخامدة في الأهلي تجاه سيد عبدالحفيظ

ستاد مصر العربية

سيد عبدالحفيظ وفايلر

بالفيديو.. رمضان صبحي يشعل النار الخامدة في الأهلي تجاه سيد عبدالحفيظ

محمد جبالي 06 أغسطس 2020 18:17

أشعلت أزمة رمضان صبحي النار الخامدة في النادي الأهلي تجاه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، والتي تعالت أصوات كثيرة باستبعاده من منصبه كمدير للكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف، قد أعلنت فتح تحقيق موسع مع سيد عبدالحفيظ على خلفية استبعاد رمضان صبحي من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة انبي بالدوري الممتاز.

 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره إنبي يوم الاحد المقبل ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز عقب قرار استئنافه بعد فترة طويلة من التوقف على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

تفاصيل الأزمة تتلخص في عدم أحقية الدفع برمضان صبحي في مواجهة الأهلي وإنبي المقبلة، بعد انتهاء إعارته في 30 يونيو الماضي.

 

يأتي ذلك  في الوقت الذي لم يقم فيه عبد الحفيظ بالإبلاغ عن الأمر ومخاطبه مسئولي هيدرسفيلد للحصول علي موافقته بخصوص مد إعارة اللاعب حتي نهاية الموسم، خاصة ولن هذا الأمر مشروعًا وفقا لقرارات الفيفا الأخيرة بعد أزمه كورونا.

 

 

بدورها، أشارت لجنه التخطيط بأصابع الاتهام إلى سيد عبد الحفيظ لتقصيره في أداء عمله وعدم الإبلاغ مبكرًا عن الأمر مما تسبب في حرمان النادي من خدمات رمضان صبحي في مواجهة إنبي.

 

ومن الممكن أن يمتد استبعاد رمضان صبحي عن قائمة المارد الاحمر فيما يليها من مواجهات خاصة أن مشاركته مرهونة بوصول موافقة مكتوبة من هيدرسيفيلد لمد إعارة اللاعب.

 

إقالة ورحيل

قد يكون مجلس إدارة النادي الأهلي، لجأ إلى اتباع أسلوب جديد مع سيد عبدالحفيظ، في محاولة للاستغناء عنه في المرحلة المقبلة، في ظل أزماته مع بعض اللاعبين داخل الفريق.

 

واشتكى أكثر من لاعب إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، من تعامل سيد عبدالحفيظ معهم في الفترة الأخيرة، إلا أن المجلس أرجأ مناقشة هذا الأمر لحين إشعار آخر.
 

وأكد مصدر، أن عبد الحفيظ سيعود لقناة الأهلي مجددا لتقديم برنامج يومي مثلما كان قبل استقدامه كمدير للكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي.

 

بيبو مرشحًا لمنصب مدير الكرة
وفي ذات السياق، كشف مصدر بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بترشيح خالد بيبو عضو لجنة التخطيط لمنصب مدير الكرة بفريق الكرة الأول بالأهلي.

 

ويرغب العامري فاروق نائب رئيس النادي في الإطاحة بسيد عبد الحفيظ من منصبه بعد كثرة اأزمته خلال الآونة الأخيرة، ورشح العامري اسم خالد بيبو لتولي مهمة مدير الكرة بدلا من سيد عبد الحفيظ.

 

ويرغب نائب رئيس الأهلي منذ فترة طويلة في التخلص من مدير الكرة، وحاول مع الخطيب أكثر من مرة لإقالة عبد الحفيظ إلا أن بيبو كان يتمسك ببقاء الأخير، حيث يرى أنه يؤدي عمله بشكل جيد، بجانب أنه حائط صد كبير لفريق الكرة أمام محاولات النيل منه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان