رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة المصري

إنفوجراف| التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة المصري

ستاد مصر العربية

فريق نادي الزمالك

إنفوجراف| التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة المصري

ضياء خضر 06 أغسطس 2020 14:27

ساعات قليلة تفصلنها عن عودة منافسات بطولة الدوري الممتاز، والتي توقفت منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

ومن المقرر أن يقص فريق الزمالك شريط عودة الدوري عندما يلتقي في تمام الثامنة من مساء اليوم مع المصري البورسعيدي بملعب استاد برج العرب، في لقاء مؤجل بالأساس من الجولة الـ 14 للبطولة.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة علمًا أن الفريق موقع عليه عقوبة بخصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم بسبب غيابه عن لقاء القمة أمام الأهلي الذي كان مقررًا في فبراير الماضي.

 

وعلى الجهة الأخرى يحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، وتحت قيادة مدربه المخضرم طارق العشري يسعى الفريق البورسعيدي لإنهاء الموسم بين رباعي المقدمة للتأهل لإحدى البطولات القارية، ويفصل المصري حاليًا 8 نقاط عن المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري يحتله حاليًا الزمالك.

 

وسيكون فريق الزمالك أمام تحد صعب في لقاء اليوم يتمثل في غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين عن اللقاء لأسباب مختلفة.

 

ويفتقد الزمالك في لقاء اليوم جهود كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور وعبد الله جمعة للإيقاف، بجانب الثنائي يوسف أوباما وطارق حامد للإصابة، كما يغيب الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بسبب تأخر عودتهما من بلديهما.

 

وأمام هذا الكم الكبير من الغيابات في صفوف القوام الأساسي لفريق الزمالك، أصبح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض مُطالبًا بإيجاد التوليفة الأنسب لخوض لقاء المصري، مع الاحتفاظ ببعض الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء للاستعانة بهم وفق ظروف اللقاء.

 

ولا شك أن الكم الكبير من الغيابات في صفوف الزمالك سيكون أحد الثغرات التي سيحاول فريق المصري ومدربه طارق العشري استغلالها لإحراج الزمالك والفوز عليه أو على الأٌقل إجباره على التعادل.

 

ويسلط "مصر العربية" الضوء على التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في لقاء اليوم من خلال الإنفوجراف التالي..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان