رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كيف تستضيف ألمانيا دوري أبطال أوروبا؟

كيف تستضيف ألمانيا دوري أبطال أوروبا؟

ستاد مصر العربية

يستعد لاعبو خيتافي في ملعب فيلتينس أرينا في جيلسنكيرشن

صحيفة بيلد تجيب

كيف تستضيف ألمانيا دوري أبطال أوروبا؟

احمد عبد الحميد 04 أغسطس 2020 22:29

تُسْتَأنف غدًا الأربعاء المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا بمباراة ستقام على ملعب شالكه الألماني.

 

وفي تقرير حول كيفية تنظيم ألمانيا للبطولة الأوروبية دون جماهير، قالت صحيفة بيلد الألمانية: إنَّ الجولة النهائية سَتُقَام في ولاية شمال الراين.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ مبارتي دور الـ 16 ستقام في ألمانيا، لأنّه لم يعد ممكنًا لعب مبارتي الذهاب «إنتر ضد خيتافي» و«إشبيلية ضد روما» بسبب وباء كورونا، لذلك، تقرر اللعب في مكان محايد.

 

ونوهت بيلد بأن مباريات البطولة سَتُقَام على ملاعب «فيلتنس أرينا» وهو الملعب الرئيسي لنادي شالكه الألماني، بمدينة جيلزنكيرشن، وملعب «إم إس في أرينا» بمدينة دويسبورج، شمال الراين-وستفاليا، و«اسبرت أرينا»، وهو ملعب متعدد الاستخدام في مدينة دوسلدورف بالقرب من نهر الراين، وملعب «راين أنرجي» في كولونيا.

 

وحول أماكن إقامة أطقم الأندية في ألمانيا، أوضحت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حجز ستة فنادق في دوسلدورف واثنين في كولونيا.

 

وأضافت بيلد: "يحصل كل فريق مشارك على 80 بطاقة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، منها 45 بطاقة للفريق والوفد ومحللي الفيديو ومسؤولي النظافة ، و20 بطاقة للاعبين غير المدرجين و 10 لأعضاء مجلس الإدارة و 5 لوسائل الإعلام بالنادي".

 

ويمكن لفريقي الدور النهائي دعوة 25 ضيفًا إضافيًا إلى كولونيا، بحسب الصحيفة.

 

وعن الإجراءات التي سوف تتبعها ألمانيا الخاصة باختبارات كورونا، لفتت بيلد أنه على غرار الدوري الألماني، يتم اختبار كل ممثلي النادي قبل يوم من المباراة، وعند دخول الملعب، يتم قياس درجة حرارة اللاعبين.

واستطردت الصحيفة: " إذا كانت نتيجة اختبار كورونا لأحد أفراد نادٍ أجنبي إيجابية، فإن المكتب الصحي في دوسلدورف أو كولونيا - بحسب مكان سكن النادي – مسؤول،  ويقرر ما إذا كان اللاعب فقط بحاجة إلى الحجر الصحي أم الفريق بأكمله".

 

ووفقًا لتقرير الصحيفة، سيشارك حكام ألمان في مثل دنيز أيتكين (42 عامًا)، وفيليكس بريش (45 عامًا) وفيليكس زوير (39 عامًا).

 

وتبث شبكة تليفزيون RTL مباراة واحدة في كل جولة، بينما تعرض قنوات DAZN جميع المباريات مباشرة.

 

وعن الفرص التي يمتلكها الألمان في البطولة، أفادت بيلد أنه يجب أن يفوز نادي فولفسبورج على دونيتسك بنتيجة  1: 2 ، وبالنسبة لنادي فرانكفورت فهو على وشك الخروج بعد هزيمته 0: 3 في مباراة الذهاب، وسيخوض ليفركوزن مباراة الإياب غدًا بعد فوزه 3-1 في غلاسكو.

 

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان