رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

آخر أخبار الأهلي.. حسم صفقة سوبر خلال أيام ورمضان مُهدد بالغياب أمام إنبي

آخر أخبار الأهلي.. حسم صفقة سوبر خلال أيام ورمضان مُهدد بالغياب أمام إنبي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي

آخر أخبار الأهلي.. حسم صفقة سوبر خلال أيام ورمضان مُهدد بالغياب أمام إنبي

محمد جبالي 04 أغسطس 2020 22:01

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مُهدد بعدم المشاركة في لقاء إنبي المقرر إقامته الاحد القادم والمؤجل من الدور الأول في الدوري.

 

وأوضح عبدالحفيظ أنه لن يتم إشراك اللاعب في مباراة الأحد المقبل إلا بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء خاصة وأن إعارة اللاعب من هيدرسفيلد الانجليزي انتهت في ٣٠ يونيو الماضي.

 

وتابع مدير الكرة بالمارد الاحمر، أن النادي اتخذ عدة اجراءات في هذا الشأن لوضع النقاط فوق الحروف، كما أن التفاوض مع النادي الانجليزي بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا وصل إلى مراحل متقدمة بعد العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا وسوف تشهد الايام القليلة القادمة حسم كل هذه الأمور.

 

يأتي ذلك في ظل توصية السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالإبقاء على رمضان صبحي في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد بأي ثمن، إذ يعتبر الخواجة السويسري استمرار رمضان مع المارد الأحمر أهم من أي صفقات للفريق في الجانب الهجومي.

 

 

وكان صبحي قد انضم إلى الأهلي قادمًا من هيدرسفيلد الإنجليزي في فترة إعارة لمدة موسم انتهت بالفعل في يونيو الماضي وتحاول إدارة المارد الاحمر تجديد فترة بقاءه بفترة إعارة جديدة أو ضمه بشكل نهائي.

 

وتلقى اللاعب ذو الـ 23 عامًا، أربعة عروض أوروبية في ظل خروجه من حسابات نادي هيدرسفيلد بحسب تقارير صحفية، وأبرزها أولمبياكوس اليوناني وأودينيزي الإيطالي وبشكتاش التركي وألميريا الإسباني.

 

على الجانب الآخر، انتظم حمدي فتحي، لاعب الفريق في المران الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وشارك حمدي فتحي في المران الجماعي بعد ظهور سلبية عينة كورونا، التي أجراها خلال الساعات الماضية.

 

وحرص الأهلي على تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، حيث أجرى الفريق 6 مسحات طبية منذ عودته إلى التدريبات بعد نهاية ‏فترة توقف تجاوزت الثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

ويخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني لمسحة طبية ظهر الجمعة المقبل عقب نهاية المران الصباحي، وذلك ضمن البروتوكول الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة، والذي يؤكد إجراء مسحات طبية لفرق الدوري قبل المباريات الرسمية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان