رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. برشلونة يحشد أسلحته الهجومية لدك حصون نابولي بدوري الأبطال

بالأسماء.. برشلونة يحشد أسلحته الهجومية لدك حصون نابولي بدوري الأبطال

ستاد مصر العربية

برشلونة ضد نابولي بدوري أبطال أوروبا

بالأسماء.. برشلونة يحشد أسلحته الهجومية لدك حصون نابولي بدوري الأبطال

محمد جبالي 03 أغسطس 2020 21:18

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على تشكيل فريق برشلونة المتوقع أمام نظيره نابولي الإيطالي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال أوروبا.

 

ونوهت التقارير الإسبانية، إن كيكي سيتين المدير الفني للبلوجرانا استقر بنسبة كبيرة على تشكيل الفريق الذي سيخوض به المواجهة المصيرية أمام نابولي والمقرر إقامتها على ملعب كامب نو، السبت المقبل.

 

ويدخل فريق برشلونة مباراة نابولي متأثرًا بالعديد من الغيابات لأسباب مختلفة، خاصة في خط الوسط حيث يغيب بوسيكتس وفيدال بسبب الإيقاف، على أن يعتمد سيتين على الثلاثي دي يونج، وراكيتيتشن، وسيرجي روبيرتو.

 

وأوضحت التقارير أنه من المتوقع أن يشارك الفرنسي أنطوان جريزمان في التشكيل الأساسي للبرسا أمام نابولي بعدما تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

 

وجاء التشكيل المتوقع لبرشلونة بسحب الصحف الإسبانية كالتالي:

 

في حراسة المرمى: تير شتيجن.
في خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا.
في خط الوسط: دي يونج، راكيتيتش، روبيرتو.
في خط الهجوم: جريزمان، ميسي، سواريز.

 

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي قد انتهت 1-1 في سان باولو، وسيتأهل الفائز من مباراة البارسا ونابولي بالفائز بالمباراة الأخرى بين بايرن ميونيخ وتشيلسي، حيث أن الفريق البافاري لديه قدم ونصف في ربع النهائي بعد الفوز 0-3 في ستامفورد بريدج.

 

ويحتاج نابولي للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة الأوروبية الأبرز للأندية، حيث تقام أدوار خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا من مواجهة واحدة بداية من دور الثمانية على أرض لشبونة عاصمة البرتغال بعد تأهل الأندية الثمانية.

 

الجدير بالذكر أن أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان وأتلانتا ولايبزيج تأهلوا إلى دور الثمانية وتنتظر أربعة أندية أخرى لتتأهل للدور ذاته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان