رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

القصة الكاملة حول دخول برشلونة في مفاوضات جادة لضم مهاجم بيراميدز

القصة الكاملة حول دخول برشلونة في مفاوضات جادة لضم مهاجم بيراميدز

ستاد مصر العربية

بيراميدز المصري

القصة الكاملة حول دخول برشلونة في مفاوضات جادة لضم مهاجم بيراميدز

محمد جبالي 03 أغسطس 2020 20:19

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول البرازيلي لوكاس ريبامار لاعب بيراميدز والمُعار لنادي فاسكو دا جاما البرازيلي، ضمن أجندة اهتمامات فريق برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

بدوره، كشف الصحفي الإسباني دافيد فالديرنياس توصل إدارة برشلونة لاتفاق نهائي مع إدارة نادي بيراميدز من اجل الحصول على خدمات ريبامار لمدة 4 سنوات قادمة.

 

وأوضحت التقارير التي أوردها الصحفي الإسباني أن ريبامار سيبقى في صفوف فاسكو دي جاما لمدة عام آخر، على أن ينضم بشكل رسيم لصفوف البلوجرانا بداية من الموسم بعد المقبل.

 

وكان ريبامار قد انضم لصفوف بيراميدز في أغسطس من عام 2018 قادمًا من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مُقابل أربعة ملايين يورو، وبعد ذلك، تمت إعارته لنادي أحد السعودي، ثم أعير لفاسكو دي جاما، وتنتهي إعارته مع النادي البرازيلي في 31 ديسمبر المُقبل.

 

اللاعب البرازيلي من مواليد الحادي والعشرين من مايو من عام 1997 بمدينة ريو دي جانيرو، ويبلغ من العمر 23 عاماً، ويشغل مركز المهاجم الصريح، ويبلغ طوله 1.84 متراً.

 

لعب ريبامار لأندية فاسكو دا جاما وبوتافوجو ريو دي جانيرو وأتليتيكو برانينس في البرازيل، وبيراميدز وميونيخ 1860 الألماني وأحد السعودي، ولم يلعب أي مباراة دولية بقميص المنتخب البرازيلي.

 

وخاض اللاعب البرازيلي 77 مباراة في مشواره الكروي مع جميع الأندية ونجح في تسجيل 14 هدفاً وصناعة هدفين، وحصل على 5 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء وحيدة، كما شارك في 3 مباريات فقط بقميص بيراميدز بالدوري المصري مطلع موسم 2018-2019، نجح خلالهم من صناعة هدفا وتسجيل هدفين في مرمى طلائع الجيش انتصر بهما فريقه يومها، قبل أن يعيره بيراميدز لأحد السعودي في اليوم التالي لتلك المواجهة.

 

تبلغ القيمة التسويقية للاعب 800 ألف جنيه استرليني، أي ما يقارب من 17 مليون جنيه مصري، ويأتي ترتيبه رقم 535 من حيث قائمة الأعلى تسويقاً للاعبي الكرة البرازيلية، وشارك اللاعب في مباراتين فقط مع فاسكو دا جاما البرازيلي هذا الموسم ولم يسجل ولم يصنع خلالهما.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان